مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر اليوم 04-11-2020 دوري أبطال أوروبا

leipzig-vs-paris-sg
مواجهة قوية يشهدها ملعب رد بول أرينا بألمانيا مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر اليوم الأربعاء في قمة كروية دسمة تنطلق مع حلول الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

الضيوف يذهبون إلى ألمانيا وهم يشعرون بالحزن بعد أن فقدوا أكثر من 5 لاعبين من أصحاب الوزن الثقيل، بسبب الإصابة التي تعرضوا لها مؤخرا مما يجعل وضعية الفريق الباريسي صعبة للغاية حيث أن الخسارة اليوم ستعني بشكل كبير رحيل المدرب الألماني توماس توخيل الذي أثار الجدل بتصريحاته حول إمكانية الرحيل.

وخاض الباريسيون مباراتين حتى الآن في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث خسروا في الأولى أمام أعين جماهيرهم التي ظلت تراقب ذلك في المنازل، أمام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، أما في ثاني المباريات فقد استعادوا بريقهم بعد العودة من تركيا بفوز مهم على اسطنبول باشاك شهير بهدفين نظيفين وقع عليهما النجم الإيطالي مويس كين.

صحيح أن باريس سان جيرمان عاد من ملعب اسطنبول بالفوز، لكنه خسر نجمه البرازيلي كيليان مبابي بعد تعرضه للإصابة وتبديله في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، ليتأكد غيابه لمدة شهر عن الملاعب.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام لايبزيج:


في حراسة المرمى: كيلور نافاس

في خط الدفاع: كيرير – كيمبيمبي دانيلو – كورزاوا

في خط الوسط: باريديس - رافينيا – ماركينيوس - أندريه هيريرا

في خط الهجوم: أنخيل دي ماريا – مويس كين

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج الألماني:


الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين،الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر.

التشكيل المتوقع لفريق لايبزيج:


جالوتشي، كلوستيرمان، أوباميانكو، موكيلي، لايمر، كامبل، سابيتزير، تاسيندي، أولمو، بولسين، نكونو.
اكتبلنا تعليق