مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر اليوم 21-11-2020 الدوري الانجليزي

liverpool-vs-leicester
يحل الثعالب ضيفا على نظيره الريدز في قمة مباريات البريمير ليج مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنتظر جماهير كرة القدم العالمية مباراة اليوم بين ليفربول وليستر سيتي بفارغ الصبر كونها تأتي في ظروف صعبة على الفريقين والرغبة قوية من كليهما لتحقيق النقاط الثلاث والوصول لقمة الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر اليوم.

مشوار نادي ليفربول في الإنجليزي حتى الآن


ويدخل نادي ليفربول مباراة اليوم بعد أن خاض 8 مواجهات هذا الموسم، محققا 5 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة، سجل لاعبوه 18 هدفا، وتلقت شباكه 16 هدفا، بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي بدون تقطيع اليوم.

وبدأ نادي ليفربول مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم بمواجهة قوية أمام ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في أول لقاء للأخير بعد عودته للبريمير ليج من جديد بعد غياب طويل، وبعد ذلك حقق الانتصار الثاني على تشيلسي بهدفين دون رد، ثم تفوق على أرسنال بثلاثية مقابل هدف.

وجاءت الهزيمة الثقيلة وغير المتوقعة من أستون فيلا على ملعب فيلا بارك بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين، في مواجهة شهدت تألق واضح ولافت من جانب زملاء النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، حيث سجل ثنائية الريدز في تلك المواجهة محمد صلاح بطريقة مميزة.

وعاد ليفربول لأجواء بطولة الدوري الإنجليزي بعد فترة توقف دولي، وتعادل مع نظيره إيفرتون بهدفين لمثلهما في ديربي الميرسيسايد، وهي المواجهة التي شهدت إصابة قوية لفيرجيل فان دايك وعلى إثرها سيغيب حتى نهاية الموسم أو ربما أقل من ذلك بناء على سرعة تعافيه بعد إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكان على ليفربول أن يستعيد عافيته من جديد فقد حقق الانتصار على نظيره شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف، وهي النتيجة ذاتها التي انتهت عليها مباراة الجولة التالية أمام وست هام يونايتد، وأخيرا جاء التعادل الإيجابي أمام مانشستر سيتي في أقوى مباريات هذا الموسم بهدف لمثله.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم


يتأهب جمهور ليفربول وليستر سيتي من أجل الوصول لأعلى مستوى لهما هذا الموسم، ومحاولة البحث عن فرصة من أجل التنفس، وذلك في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مسقط.

كما سيكون الجمهور الإنجليزي والعالمي على موعد مع مواجهة مثيرة بين ليستر وليفربول في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت لبنان، مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر اليوم.

ويستعد نادي ليفربول من أجل ملاقاة نظيره أتلانتا الإيطالي يوم الأربعاء القادم في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويأمل من خلالها في حصد 3 نقاط جديدة من أجل التأهل رسميا إلى دور الستة عشر في محاولة للظفر باللقب الذي توجه به في الموسم قبل الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم


مباراة اليوم على ملعب أنفيلد بين ليفربول وليستر سيتي يمكنكم مشاهدتها بدون تقطيع وبجودة عالية للغاية عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 وقناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت بخاصية الفور كيه وسيعلق عليها التونسي عصام الشوالي، واستوديو تحليلي يضم نخبة من كبار اللاعبين السابقين في عالم الساحرة المستديرة بالوطن العربي.

غيابات مؤثرة لكتيبة ليفربول أمام ليستر سيتي


يبدو أن موقف ليفربول سيكون صعبا للغاية خاصة في ظل الغيابات الكبيرة والمؤثرة في صفوف كتيبة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، فهناك غيابات في خط الدفاع متمثلة في الهولندي فيرجيل فان دايك والإنجليزي جو جوميز، والظهير الأيمن ألكسندر أرنولد، والبرازيلي فابينيو، بالإضافة إلى غياب النجم المصري محمد صلاح بسبب إصابته بفيروس كورونا، كما أن تياجو ألكانتارا يواصل الغياب في وسط الملعب.

ويقدم ليستر سيتي مستويات كبيرة في الموسم الجاري، حيث يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، والفوز اليوم يمنحه التقدم نحو الصدارة التي اعتلاها توتنهام هوتسبر بعد فوزه أمس السبت على نظيره مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة بهدفين دون رد، والوصول للنقطة العشرين.

في آخر 3 مواجهات لم يعرف ليستر سيتي طعم الهزيمة فقد تمكن من تسجيل 3 انتصارات متتالية زادت من حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، حيث تمكن من تحقيق الفوز على أرسنال بهدف دون رد، وعلى وولفرهامبتون بنفس النتيجة، في حين دك حصون ليدز يونايتد بأربعة أهداف لهدف.
اكتبلنا تعليق