مشاهدة مباراة لوكوموتيف موسكو واتليتكو مدريد بث مباشر اليوم 03-11-2020 دوري أبطال أوروبا

lokomotiv-moscow-vs-atletico-de-madrid
تتجه أنظار المتابعين إلى ملعب RZD أرينا في موسكو مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو بث مباشر اليوم الثلاثاء في مستهل مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يحتاج فريق أتلتيكو مدريد لتحقيق الانتصار اليوم من أجل الاقتراب أكثر من بلوغ دور الستة عشر، رغم الهزيمة الافتتاحية القاسية أمام بايرن ميونخ والذي يحمل لقب هذه البطولة الأوروبية، وهي نتيجة مفاجئة خاصة أن الروخي بلانكوس يمتلك الكثير من اللاعبين المميزين ولديه الكثير من القوة في مواجهة الأندية المنافسة، بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو بدون تقطيع.

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد:


في حراسة المرمى: يان أوبلاك

في خط الدفاع: تريبير – خيمينيز – ستيفان سافيتش – هيرموسو

في خط الوسط: كوكي – هيكتور هيريرا – أنخل كوريا – فيتولو

في خط الهجوم: ماركوس يورينتي – جواو فيليكس.

خسر الأتلتيكو أمام بايرن ميونخ في الأليانز أرينا وسط المدرجات الخالية من الجماهير على خلفية انتشار فيروس كورونا واتخاذ الإجراءات الاحترازية الصارمة منعا لتفشي هذا الوباء بين اللاعبين أو الجماهير.

الخسارة من أتلتيكو مدريد أظهرت الكثير من الأخطاء والثغرات داخل فريق المدرب الأرجنتيني المميز دييجو سيميوني ، وتدارك بعضها في اللقاء الثاني أمام ريد بول سالزبورج النمساوي، حيث نجح في تسجيل انتصار صعب للغاية في الواندا ميتروبوليتانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهو ما قد يجعله يسعى لتسجيل انتصار جديد اليوم والوصول إلى النقطة السادسة في مجموعته.

وسوف يكون القطري يوسف سيف هو من يقود كابينة التعليق في مواجهة أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو في المواجهة الصعبة التي تشاهدونها عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد لوكوموتيف موسكو:


الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق