مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر اليوم 01-11-2020 الدوري الانجليزي

man-united-vs-arsenal
تتأهب الجماهير رؤية الشياطين في مواجهة المدفعجية في القمة التاريخية مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة في المحطة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تأتي على ملعب "أولد ترافورد".

مباراة قوية تجمع الجانرز العائدين من انتصار مهم وكبير على دوندالك الأيرلندي بثلاثية نظيفة في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، والتي يأمل الفريق في حصدها تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال بث مباشر اليوم في البريمير ليج.

على الجانب الآخر فإن مانشستر يونايتد يأتي من فوز مهم وثمين على لايبزيج الألماني بهدفين دون رد في المحطة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليؤكد تفوقه في مجموعته التي تضم أيضا كل من باريس سان جيرمان الفرنسي واسطنبول باشاك شهير التركي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال اليوم


ويحل نادي أرسنال ضيفا على نظيره مانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان.

الأمر الذي يجعلنا نشاهد مباراة ممتعة هي أن الفريقين قد تقابلا في مبارياتهما الأووربية نهاية الأسبوع الماضي في إنجلترا، وهو ما يعني أنهما لم يتعرضا للإجهاد بالشكل الكبير الأمر الذي يجعلنا ننتظر كلاسيكو كبير وقمة كروية دسمة سيكون معقلها هو ملعب أولد ترافورد الشهير بمدينة مانشستر.

وخاض أرسنال حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 6 مباريات قوية، فاز في 3 منها وخسر في مثلها، والغريب أن الخسائر الثلاث جاءت جميعها في الجولات الأربع الأخيرة، حيث تعرض للهزيمة من ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن مانشستر سيتي بهدف نظيف، وأخيرا من ليستر سيتي، بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال بدون تقطيع.

التشكيل المنتظر لأرسنال أمام مانشستر يونايتد:


حراسة المرمى: لينو.

خط الدفاع: كيران تيرني – جابرييل – ديفيد لويز.

خط الوسط: ميتلاند نيلس – تشاكا – توماس بارتي – بليرين.

خط الهجوم: أوباميانج – لاكازيت – نيكولاس بيبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم


قمة أرسنال ومانشستر يونايتد الكبيرة تأتيكم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

البداية السيئة للشياطين الحمر أفقدتهم التوازن بعض الشئ، فكيف تخسر من كريستال بالاس بثلاثية مقابل هدف، ثم تهان مرة أخرى أمام توتنهام هوتسبر بالهزيمة بستة أهداف مقابل هدف، وكلا المباراتين كانتا على ملعب أولد ترافورد.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط فقط، وهي فرصة جيدة اليوم من أجل الوصول للنقطة العاشرة بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية على نفس الملعب أمام تشيلسي، فرغم الكثير من الفرص الضائعة للشياطين الحمر إلا أن هناك حارس مرمى جيد للغاية اسمه إدواردو ميندي منح نقطة ثمينة للبلوز.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام أرسنال اليوم


حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: لوك شاو – لينديلوف – أكسيل.

خط الوسط: فريد – ماكتوميناي – بوجبا – أرون وان بيساكا.

خط الهجوم: برونو فيرنانديز – ماركوس راشفورد – جرينوود.
اكتبلنا تعليق