مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون بث مباشر اليوم 21-11-2020 الدوري الانجليزي

man-united-vs-west-bromwich
يضرب الشياطين الحمر موعدا ناريا مع وست بروميتش ألبيون مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الرباط على ملعب أولدترافورد ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون


تتجه الأنظار نحو ملعب أولدترافورد حيث المواجهة المثيرة بين مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون والتي يمكنكم متابعتها من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 2 وذلك بتعليق المصري أحمد الطيب وقناة بي إن سبورت 12 الناطقة باللغة الإنجليزية.

بداية محبطة بكل تأكيد لنادي مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فبعد 7 مباريات لعبها الشياطين الحمر هذا الموسم جمعوا فقط 10 نقاط أي أنهم فقدوا 11 نقطة لكن الجماهير تمني النفس باستفاقة سريعة قد تعوض لهم المسيرة السيئة حتى الآن خاصة أن جميع الأندية تتعثر بشكل واضح وهناك حالة من التخبط يعاني منها الكبار في الموسم الجاري.

أما نادي وست بروميتش ألبيون فهو واحد من 3 أندية لم يحقق أي فوز حتى الآن فهو يأتي في المرتبة الثامنة عشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط من تعادلات ثلاث مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون بث مباشر اليوم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون


ويحل نادي وست بروميتش ألبيون ضيفا على نظيره مانشستر يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مدريد، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت.

ويعول جونار أولي سولسكاير على العديد من لاعبيه المهمين والذين يصنعون الفارق في كل مباراة ومن بينهم النجم المميز برونو فيرنانديز الذي سجل 9 أهداف في كل المباريات التي شارك بها في جميع البطولات مع الشياطين الحمر، وسجل 5 أهداف منها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتميز بقدرته على صناعة اللعب وإجادته للعب ركلات الجزاء الترجيحية.

وأشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تفكر جديا في الإطاحة بالمدرب سولسكاير ومنح الفرصة لمدير فني أجاد في السابق خلال تجربته مع توتنهام هوتسبر الإنجليزي.
اكتبلنا تعليق