مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر اليوم 20-11-2020 الدوري الفرنسي

monaco-vs-paris-sg
قمة كروية دسمة تجمع البي اس جي وموناكو مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط على ملعب لويس الثاني ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم


قمة باريس سان جيرمان وموناكو تأتيكم ضمن مباريات اليوم الافتتاحي من منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الفرنسي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق جواد بده.

سيكون هناك مكسب كبير لنادي باريس سان جيرمان بعودة نجمه كيليان مبابي من الإصابة حيث ظهر اللاعب في مباراة منتخب فرنسا الأخيرة أمام السويد في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية وهو إضافة قوية بكل تأكيد في ظل الغياب المتواصل للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

مواجهة قوية على مستوى خط الهجوم مع وجود كيليان مبابي الذي يأتي في وصافة ترتيب الهدافين بالدوري الفرنسي برصيد 7 أهداف، في مواجهة وسام بن يدر مهاجم موناكو الفرنسي الذي يمتلك في رصيده التهديفي هذا الموسم 6 أهداف.

وستكون المواجهة خاصة بالنسبة لنادي الإمارة الفرنسية موناكو فالفوز اليوم يعني تقليص الفارق مع باريس سان جيرمان حيث يحتل الأخير صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي برصيد 24 نقطة، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر اليوم الجمعة 20-11-2020.

وسجل نادي باريس سان جيرمان 8 انتصارات هذا الموسم وخسر في مواجهتين ولم يعرف طعم التعادل حتى الآن مسجلا 26 هدفا منها 7 أهداف بواسطة مبابي، أما موناكو فقد أحرز 5 انتصارات وتعادل في مباراتين وخسر 3 مواجهات وأحرز 17 هدفا منها 6 بتوقيع المهاجم وسام بن يدر.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم


وتتابعون مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق