مشاهدة مباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى بث مباشر اليوم 13-11-2020 تصفيات كأس أمم أفريقيا

morocco-vs-central-african-republic
يخوض منتخب أسود الأطلسي اختبارا مميزا أمام جمهورية إفريقيا الوسطى مساء اليوم مشاهدة مباراة المغرب وإفريقيا الوسطة بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط في المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

هذا الجيل من اللاعبين يضم العديد والعديد من النجوم المميزين، حيث تأمل الجماهير في أن يحقق هؤلاء اللاعبون لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة، والتأهل إلى كأس العالم قطر 2022، ومحاولة استغلال إقامة المسابقة على أرض عربية من أجل الظهور بمستويات جيدة وربما الوصول لأبعد مرحلة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى


سيكون جمهور أسود الأطلسي داخل المملكة المغربية على موعد مع مشاهدة مباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى عبر قناة Arryadia TNT HD الأرضية بتعليق محمد العدالي، كما تذاع المواجهة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 8 بتعليق جواد بده.

المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني لأسود الأطلسي حذر قبل اللقاء من جمهورية إفريقيا الوسطى، ورغبتهم في قلب الطاولة على المغرب في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، خاصة أن الأمل موجود بعد تسجيل الضيوف فوز في انطلاقة المشوار على بوروندي بهدفين دون رد، قلب أن يتعثروا في نواكشوط والهزيمة من موريتانيا بثنائية بيضاء.

التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب أمام إفريقيا الوسطى:


في حراسة المرمى: منير الكجوي

في خط الدفاع: أشرف حكيمي - يونس عبد الحميد - نصير مزراوي - حمزة منديل

في خط الوسط: عمر القادوري - يوسف العربي - سليم أملاح - أيمن برقوق

في خط الهجوم: سفيان أمرابط – حكيم زياش

المنتخب المغربي تعثر في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بعد التعادل أمام موريتانيا في العاصمة الرباط، بدون أهداف، لكنه تدارك الأمر سريعا بانتصار عريض على بوروندي بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الثانية.

موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى اليوم


وتتابعون مباراة المغرب ضد إفريقيا الوسطى اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مدريد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق