مشاهدة مباراة نابولي وميلان بث مباشر اليوم 22-11-2020 الدوري الايطالي

napoli-vs-ac-milan
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب سان باولو حيث مشاهدة مباراة نابولي وميلان بث مباشر اليوم الأحد في قمة مباريات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

أمام نابولي فرصة ثمينة من أجل الانقضاض على صدارة الدوري الإيطالي، حيث يلاقي اليوم ميلان صاحبها والذي يتقدم خطوة تلو الأخرى نحو اللقب الغائب عن خزائنه منذ فترة طويلة.

وتأتي كتيبة المدرب جينارو جاتوزو المدير الفني لنابولي في المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 14 نقطة، مع الوضع في الاعتبار أن هناك نقطة تم خصمها من رصيده كعقوبة إدارية بسبب عدم حضوره لمواجهة يوفنتوس في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم على خلفية وجود إصابات عديدة بفيروس كورونا المستجد.

التشكيل المتوقع لنابولي أمام ميلان:


حراسة المرمي: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: السيد هيساي - كاليدو كوليبالي - كوستاس مانولاس - جيوفاني دي لورينزو.

خط الوسط: فابيان رويز – باكايوكو - لورينزو إنسيني - دريس ميرتنس - هيرفي لوزانو.

خط الهجوم: أندريا بيتانيا.

موعد مباراة نابولي وميلان اليوم


ويواجه نادي نابولي نظيره ميلان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.

وتنتظر جماهير ميلان أن يكون فريقها في أجمل أيامه من أجل الخروج بنقاط المباراة الثلاث من مواجهة اليوم المرتقبة في الكالتشيو، حيث يأتي الميلانيستا في المركز الأول برصيد 17 نقطة.

التشكيل المتوقع لميلان اليوم:


حراسة المرمي: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز - ماتيو جابيا - سيمون كايير - دافيدي كالابريا.

خط الوسط: فرانك كيسي - إسماعيل بن ناصر-رافاييل لياو - هاكان تشالهانوجلو - إبراهيم دياز .

خط الهجوم: زلاتان ابراهيموفيتش.

وتشاهدون مباراة ميلان ونابولي المرتقبة في الدوري الإيطالي اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق حفيظ دراجي وهي إحدى القنوات الناقلة لبطولة الكالتشيو في السنوات الأخيرة.
اكتبلنا تعليق