مشاهدة مباراة نابولي وريجكا بث مباشر اليوم 26-11-2020 الدوري الأوروبي

napoli-vs-hnk-rijeka
يلتقي فقراء الجنوب مع نظيرهم ريجيكا الكرواتي في مباراة خارج التوقعات مشاهدة مباراة نابولي وريجيكا بث مباشر اليوم الخميس في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك على ملعب سان باولو ضمن منافسات المرحلة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ويبحث نادي نابولي عن الوصول للنقطة التاسعة بعد أن سجل فوزين خلال 3 مباريات خاضها في المجموعة الثامنة بالدوري الأوروبي حيث فاز في مواجهتين على ريال سوسيداد بهدف دون رد، والأخرى على ريجيكا في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، في حين خسر الفريق الإيطالي مواجهة وحيدة أمام إي زد الكمار الهولندي في افتتاحية المشوار الأوروبي.

التشكيل المتوقع لنابولي أمام ريجيكا اليوم:


في حراسة المرمى: ميريت

في خط الدفاع: روي – كوليبالي – مانولاس – دي لورينزو

في خط الوسط: فابيان – باكايوكو – لوزانو

في خط الهجوم: إنسيني – ميرتنز – بوليتانو

وربما يتأثر نادي نابولي بعد سقوطه في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي على يد اي سي ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف في ليلة تألق فيها السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بتسجيله ثنائية، بث مباشر مباراة نابولي وريجيكا بدون تقطيع اليوم.

موعد مباراة نابولي وريجيكا اليوم في اليوروباليج


ويضرب نادي نابولي موعدا قويا مع نظيره الكرواتي ريجيكا في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 23:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 23:00 مساء بتوقيت البحرين.

وبدأ نادي ريجيكا الكرواتي مشواره في بطولة الدوري الأوروبي مبكرا حيث حقق الفوز في التصفيات التمهيدية على كولوس كفاليفكا الأوكراني بهدفين مقابل لا شئ، ثم تفوق على كوبنهاجن الدانماركي في مفاجأة كبيرة بهدف دون رد، ليتأهل إلى دور المجموعات.

وفي دور المجموعات خسر ريجيكا مبارياته الثلاث في المجموعة على يد ريال سوسيداد الإسباني بهدف دون رد، ثم الخسارة من اي زد الكمار الهولندي بأربعة أهداف مقابل هدف، وأخيرا الخسارة من نابولي بهدفين مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق