مشاهدة مباراة هولندا والبوسنة والهرسك بث مباشر اليوم 15-11-2020 دوري الأمم الأوروبية

netherlands-vs-bosnia-herzegovina
يحتضن ملعب يوهان كرويف قمة الطواحين الهولندية وأبناء البوسنة مشاهدة مباراة هولندا والبوسنة والهرسك بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية والتي تنطلق مع حلول الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

منتخب البوسنة بدأ مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام إيطاليا، وهي نقطة ثمينة لكنها لم تزيده ثقة في باقي المشوار فقد خسر من بولندا بهدفين لهدف، وتعادل من جديد أمام هولندا بدون أهداف، ثم جاءت الخسارة الثقيلة من بولندا بثلاثية نظيفة، وهو يمتلك في جعبته نقطتين فقط، مشاهدة مباراة هولندا والبوسنة والهرسك بث مباشر اليوم الأحد.

موعد مباراة هولندا والبوسنة والهرسك اليوم:


ويلتقي منتخب هولندا مع نظيره البوسنة والهرسك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بغداد، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السادسة مساء بتوقيت الرباط، الساعة السادسة مساء بتوقيت مدريد، الساعة الثامنة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد البوسنة والهرسك اليوم


تلتقون مع مباراة هولندا والبوسنة والهرسك مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي والتي تتابعونها أيضا عبر قناة NPO 1 وقناة Sport TV 1 Potugal.

آخر مباراة لمنتخب البوسنة جاءت أمام إيران بشكل ودي وفاز الأخير بهدفين دون رد سجل الأول رامين رضانيان والثاني بتوقيع مهدي قائدي، في حين ودع زملاء نجم روما الإيطالي إيدين دجيكو تصفيات الملحق الأوروبي المؤهل لليورو أمام أيرلندا الشمالية في مفاجأة كبيرة.

أما منتخب هولندا فيبحث عن بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية كما فعل في النسخة الماضية من المسابقة، حيث فاز في بداية المشوار على بولندا بهدف دون رد، وخسر من إيطاليا نفس النتيجة، ثم تعادل أمام البوسنة والهرسك بدون أهداف وأخيرا جاء التعادل أمام المنتخب الإيطالي بهدف لمثله.
اكتبلنا تعليق