مشاهدة مباراة هولندا واسبانيا بث مباشر اليوم 11-11-2020 مباراة ودية

netherlands-vs-spain
يحتضن ملعب يوهان كرويف قمة الطواحين الهولندية والماتادور مشاهدة مباراة هولندا وإسبانيا بث مباشر اليوم الأربعاء في مواجهة هي الأقوى، والتي تنطلق مع حلول الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

أصحاب الأرض سيخوضون مواجهة اليوم على أمل تعزيز ثقتهم من أجل مواصلة العمل خاصة أن رحيل مدربهم المميز رونالد كومان لتدريب برشلونة في مطلع الموسم الجاري، أثر عليهم قليلا قبل أن يتداركوا موقفهم ويستعيدوا مستواهم المعهود، فهم من وصلوا لنهائي النسخة الأولى من دوري الأمم الأووربية.

تشكيل منتظر لهولندا أمام إسبانيا:


في حراسة المرمى: ياسبر سيلسين

في خط الدفاع: دالي بيلند – ناثان أكي – فيرجيل فان دايك – ستيفن دي فري – هانس هاتيبور

في خط الوسط: جورجينيو فينالدوم – فرينيكي دي يونج – دوني فان دي بيك

في حط الهجوم: ممفيس ديباي – لوك دي يونج

موعد مباراة هولندا وإسبانيا اليوم


ويحل منتخب إسبانيا ضيفا على نظيره الهولندي مساء اليوم في تمام الساعة 21:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:45 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 22:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:45 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 22:45 مساء بتوقيت العراق، الساعة 22:45 مساء بتوقيت موسكو، الساعة 23:45 مساء بتوقيت مسقط، الساعة 23:45 مساء بتوقيت أبو ظبي.

تتابعون قمة مباراة هولندا وإسبانيا اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي ومع وجود استوديو تحليلي يضم الكثير من نجوم التحليل في الوطن العربي مشاهدة مباراة هولندا وإسبانيا بث مباشر اليوم.

وسيحاول منتخب الماتادور الإسباني تحقيق الفوز اليوم من أجل اكتساب الثقة خاصة أن آخر مباراة رسمية خاضها يوم 13 أكتوبر الماضي انتهت بالخسارة بهدف دون رد، وهي الهزيمة الوحيدة للإسبان في عام 2020، حيث فازوا على أوكرانيا برباعية مقابل لا شئ، والفوز الثاني جاء عل حساب سويسرا.

التشكيل المتوقع لإسبانيا أمام هولندا:


في حراسة المرمى: دافيد دي خيا

في خط الدفاع: خيسوس نافاس – سيرخيو راموس – باو توريس – خوسيه لويس جايا

في خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس – داني أولمو – ميكيل ميرينو

في خط الهجوم: فيران توريس – ميكيل أويارزابال – ماركو أسينسيو
اكتبلنا تعليق