مشاهدة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم 21-11-2020 الدوري الانجليزي

newcastle-vs-chelsea
تترقب جماهير كرة القدم الإنجليزية انطلاق جولة جديدة من البريمير ليج مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي بث مباشر اليوم السبت في الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب سانت جيمس بارك في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويستهدف تشيلسي الثلاث نقاط في مباراة افتتاحية مباريات الجولة التاسعة من أجل الارتقاء إلى صدارة وتقاسمها مع ليستر سيتي الذي يعتلي جدول الترتيب الحالي برصيد 18 نقطة.

ويحتل تشيلسي المرتبة الخامسة بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة حيث سجل 4 انتصارات وخسر في لقاء وحيد وتعادل في 3 مناسبات ، فكتيبة المدرب فرانك لامبارد ستسعى بكل قوة لاستمرار حالة التوهج في البطولات المختلفة وبداية ربما تكون تأخرت كثيرا بسبب الانسجام الذي حدث مؤخرا بعد التعاقد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مع عدد من الصفقات المهمة والمؤثرة.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي اليوم


ويلتقي نادي تشيلسي مع نظيره نيوكاسل يونايتد اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة والنصف مساء الرباط، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت غرينتش، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت موسكو.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم


وتشاهدون مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم في افتتاحية مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب سانت جيمس بارك عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق عصام الشوالي.

أما نيوكاسل يونايتد فيأتي في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 11 نقطة مسجلا 3 انتصارات وتعرض للهزيمة في مثلهم، وتعادل في مواجهتين.

كتيبة فرانك لامبارد لديها الكثير من القوة خاصة في خط الهجوم، ومن بينها المغربي حكيم زياش الذي جاء في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من صفوف أياكس أمستردام الهولندي ورغم البداية السيئة إلا أن اللاعب قدم أوراق اعتماده وبات أساسيا في تشكيلة المدير الفني الشاب.
اكتبلنا تعليق