مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر اليوم 07-11-2020 الدوري الفرنسي

paris-sg-vs-rennes
يتطلع البي اس جي لمحو ويلاته الأوروبية في مواجهة رين اليوم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة في الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الأولى الفرنسي والمقرر إقامتها على ملعب بارك دي برانس بحضور جماهيري محدود.

لم تمر أيام قليلة على عودة باريس سان جيرمان من هزيمة مفاجئة أمام لايبزيج بثنائية مقابل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تعرض الفريق الباريسي لثاني الهزائم بعد أن كان قد تلقى خسارة أمام مانشستر يونايتد على ملعب مباراة اليوم بنتيجة 2-1.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان اليوم:


في حراسة المرمى: سيرخيو ريكو

خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي - كيمبمبي - ماركينيوس - كورزاوا

خط الوسط: دانيلو - أندريه هيريرا - إدريسا جايا

خط الهجوم: بابلو سارابيا - أنخيل دي ماريا - مويس كين

ويبدو من التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أن هناك غيابات كثيرة تتواجد في الفريق الباريسي بداية من الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي تعرض لإصابة قبل ساعات، كما أن الإصابة قد حرمت كل من الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا من المشاركة أمام لايبزيج، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر اليوم.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم


ويخوض نادي باريس سان جيرمان مواجهة صعبة أمام رين في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن.

ويأتي فريق رين الفرنسي أيضا من هزيمة ثقيلة أمام تشيلسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال، بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وهي الهزيمة الثانية أيضا بعد الخسارة من إشبيلية في الجولة الثانية، لكن الدوري الفرنسي مختلف وربما تكون فرصة أمامه لتحقيق الفوز على باريس سان جيرمان الذي يلعب بدون 4 نجوم أساسيين.
اكتبلنا تعليق