مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر اليوم 14-11-2020 دوري الأمم الأوروبية

portugal-vs-france
يستقبل ملعب النور موقعة مثيرة في دوري الأمم الأوروبية مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر اليوم السبت في قمة مباريات الجولة الخامسة من المسابقة الأووربية التي يحمل لقبها أبطال أمم أوروبا برازيل القارة العجوز، والتي تبدأ مع حلول الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

قمة كبيرة وصراع مستمر على حجز بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بين منتخبي فرنسا والبرتغال، حيث يتقاسم الديوك الفرنسية الصدارة مع البرتغال وفي جعبة كل منهما 10 نقاط، في حين فشل منتخب كرواتيا وصيف كأس العالم الماضية في الوصول إلى المربع الذهبي بعد أن توقف رصيده عند النقطة الثالثة في المركز الثالث.

مشوار منتخب فرنسا في دوري الأمم الأوروبية


يخوض منتخب فرنسا مباراته رقم 5 في المجموعة A3 بدوري الأمم الأوروبية، أمام خصم قوي وعنيد يمتلك الكثير من اللاعبين ممن يصنعون الفارق في كرة القدم الأوروبية، حيث فاز على السويد بهدف دون رد، ثم اكتسح نظيره الكرواتي برباعية مقابل هدفين، وعادل ليحقق الفوز على وصيف المونديال بهدفين لهدف، وتعادل في مناسبة وحيدة أمام البرتغال.

المفاجأة جاءت في المباراة الودية الأخيرة والتي أقيمت على ملعب سان دوني بالعاصمة الفرنسية باريس حين سقط الديوك أمام فنلندا بهدفين دون رد، لكن المدير الفني ديديه ديشامب أكد أن منتخب بلاده جاهز لخوض موقعة المنتخب البرتغالي وأن الهزيمة واردة بسبب تعديلات كثيرة على التشكيلة الأساسية.

التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا أمام البرتغال:


في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: فيرلاند ميندي، رافاييل فاران، كليمنت لينجيت، لوكاس دين

خط الوسط: أدريان رابيو، ستيفن نزونزي، كورينتين توليسو

في الهجوم: أنطوان جريزمان، أنتوني مارسيال، أوليفيه جيرو

البرتغال سار بنفس مشوار نظيره الفرنسي، حيث حقق الفوز على كرواتيا برباعية مقابل هدف، ثم التغلب على السويد بثنائية بيضاء، وعاد ليكرر فوزه على السويد بثلاثية نظيفة، وجاء التعادل الوحيد أمام الديوك الفرنسية بدون أهداف.

وشهدت المباراة الأخيرة للبرتغال أمام أندورا الودية اكتساح زملاء كريستيانو رونالدو ضيفهم بسبعة أهداف دون رد، وسط تألق كبير من نجوم برازيل أوروبا، وأصبح الدون قريبا للغاية من الوصول إلى الرقم المسجل باسم النجم الإيراني السابق علي دائي كأكثر من سجل بقميص منتخب بلاده.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال أمام فرنسا:


في حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: رافاييل جوريرو، روبن دياز، بيبي، جواو كانسيلو

خط الوسط: دانيلو بيريرا، ويليام، برونو فيرنانديز

في الهجوم: جواو فيليكس، بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو

موعد مباراة البرتغال وفرنسا اليوم


تلتقي كتيبة البرتغال مع نظيرتها في فرنسا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مدريد.
اكتبلنا تعليق