مشاهدة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان بث مباشر اليوم 03-11-2020 دوري أبطال أوروبا

real-madrid-vs-internazionale
تترقب الجماهير العالمية قمة الملكي والأفاعي في التشامبيونزليج مشاهدة مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

في العام الماضي والنسخة الفائتة من دوري أبطال أوروبا، بدأ ريال مدريد المسابقة بخسارة مذلة من باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف دون رد على ملعب بارك دي برانس، وفي وسط حضور جماهيري قبل انتشار فيروس كورونا، وبدون أن يلعب كيليان مبابي أو نيمار دا سيلفا مع الباريسيين، لكن الفترة التي نتحدث عنها كانت تشهد تذبذب في المستوى.

في النسخة الحالية من دوري الأبطال، لم تختلف عن سابقتها بل إن الأمر زاد تعقيدا لأن الهزيمة جاءت على ملعب ريال مدريد "ألفريدو دي ستيفانو" وليست من باريس سان جيرمان أو أحد الأندية من الصف الأول، وإنما من شاختار دونيتسك الأوكراني وبثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الريال يخسر مباراته الأولى في مدريد


في ليلة لا يرغب الجمهور الملكي وتحديدا يوم 21 أكتوبر الماضي دخل ريال مدريد مباراة شاختار، لكنه وفي أقل من 17 دقيقة فقط تلقى 3 أهداف حيث سجلها للفريق الأوكراني كل من ماتيوس كادوزو ليموس مارتينس، ورافائيل فاران بالخطأ في مرمى فريقه، ومانور سولومون، وانتهى الشوط الأول على تلك النتيجة وسط دهشة من جماهير الملكي التي شاهدت اللقاء من المنازل، وفي الشوط الثاني كان للميرينجي شكلا أفضل حيث سجل ثنائية بأقدام كل من لوكا مودريتش من هدف عالمي، وفينسيوس جونيور بطريقة مميزة، لكنهما لم يصلا بالميرينجي للتعادل لتنتهي المواجهة بفوز الفريق الأوكراني.

المواجهة الثانية لريال مدريد في بطولة دوري الأبطال هذه الموسم، جاءت أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في ألمانيا، ورغم أن الملكي بدأ اللقاء بشكل جيد من ضغط وهجمات وفرص محققة، إلا أن مونشنجلادباخ سجل هدف رائع عن طريق ماركوس تورام، وفي الشوط الثاني عاد أصحاب الأرض ليسجلوا الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب، وظل المباراة على حالها حتى الدقيقة 87 حين سجل الفرنسي كريم بنزيما هدف تقليص الفارق للملكي، وفي الثواني الأخيرة من اللقاء جاء هدف البرازيلي كاسيميرو ليجنب فريقه الخسارة الثانية على التوالي.

التشكيل المنتظر لريال مدريد أمام إنتر ميلان:


حراسة المرمى: تيبوا كوروتوا.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، مارسيلو.

خط الوسط: كاسيميرو، توني كروس، إيسكو.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، إيدن هازارد، كريما بنزيما.

إنتر ميلان لا يختلف كثيرا عن ريال مدريد فكلاهما بدأ مشواره بدور المجموعات بطريقة سيئة ، لكن الإنتر يمتلك حظوظا أوفر لأنه لم يخسر، وحقق تعادلين في أول جولتين، الأول أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في السان سيرو، بهدفين لمثلهما، حيث سجل للنيراتزوي، البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يغيب عن مواجهة الريال اليوم بسبب الإصابة، في حين أحرز للفريق الألماني كل من رامي بن سبعيني من ركلة جزاء، وجوناس هوفمان.

وفي اللقاء الثاني اصطدم إنتر ميلان بطموحات شاختار في بلوغ دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، حيث فرض الأخير نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف على الأفاعي في ملعب دونباس أرينا، مشاهدة مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان بث مباشر اليوم الثلاثاء.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام ريال مدريد:


حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.

الدفاع: أليكساندر كولاروف – رانوكيا - ستيفان دي فري - ماتيو دارميان.

الوسط: روبيرتو جاليارديني - نيكولو باريلا - أشرف حكيمي.

الهجوم: كريستيان إريكسن - إيفان بيريسيتش - لاوتارو مارتينيز.

توقيت مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري الأبطال


قمة كروية كبيرة يحتضنها ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بين إنتر ميلان وريال مدريد حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق التونسي رؤوف خليف، مع وجود استوديو تحليلي يضم نخبة من كبار المحللين.
اكتبلنا تعليق