مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وسالزبورج بث مباشر اليوم 03-11-2020 دوري أبطال أوروبا

red-bull-salzburg-vs-bayern-munich
يستعد البافاري المتألق لتحقيق انتصار جديد أمام بطل النمسا، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وسالزبورج بث مباشر اليوم الثلاثاء في قمة مميزة تأتيكم مع حلول الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة والجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا حيث تنقل من أرضية ملعب رد بول أرينا.

لا يهم من المنافس، فالجميع أصبح سواسية أمام العملاق الألماني، فالفريق البافاري وصل إلى مرحلة من التألق والتوهج الذي يسمح له بتحقيق المزيد من الانتصارات والفوز في ملعبه أو خارجه دون عباء.

بداية مثالية لكتيبة المدير الفني هانزي فليك، حيث تفوقوا على أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة في الجولة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا، وسط تألق من الموهبة الفرنسية كينجسلي كومان والذي سجل هدفين رائعين في شباك الحارس الكبير يان أوبلاك، ثم نجح بايرن ميونخ في الانتصار على لوكوموتيف موسكو الروسي بنتيجة هدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الثانية.

موعد مباراة بايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا:


وتلتقي كتيبة البافاري مع نظيرتها سالزبورج في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق.

ويفقد نادي بايرن ميونخ أحد لاعبيه المهمين وهو ليون جوريتسكا، بسبب معاناته من الإصابة والشكوى من آلام عضلية، ويمكن لفليك أن يستعين بالإسباني المميز خافي هيرنانديز في وسط الملعب بدلا منه وهو ما حدث في مباراة كولن الأخيرة بالدوري والتي حسمها البافاري لصالحه بنيجة هدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ أمام ريد بول سالزبورج:


في حراسة المرمى: مانويل نوير

في خط الدفاع: بنجامين بافارد – نيكلاس زوله – جيروم بواتنج – لوكاس هيرنانديز

في خط الوسط: جوشوا كيميتش – خافي مارتينيز – سيرجي جنابري – توماس مولر – ليروي ساني

في خط الهجوم: روبيرت ليفاندوفسكي
اكتبلنا تعليق