مشاهدة مباراة روما وكلوج بث مباشر اليوم 05-11-2020 الدوري الأوروبي

roma-vs-cfr-cluj
جولة جديدة ومحطة أخرى لذئاب العاصمة الإيطالية روما مشاهدة مباراة روما وكلوج بث مباشر اليوم الخميس في واحدة من المواجهات القوية في الدوري الأوروبي وتحديدا الجولة الثالثة من دور المجموعات في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب الأوليمبيكو.

ويقود الحكم السلوفيني ماتي جوج مباراة روما الإيطالي وكلوج الروماني في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي، ويعاونه كل من مساعد حكم أول ماتي زونيتش ومساعد حكم ثان مانويل فيدالي

والحكم الرابع ديفيد شماجك.


الضيوف نادي كلوج الروماني يسير بخطى ثابتة نحو الدور القادم من المسابقة الأوروبية، حيث حقق فوزا مهما خارج الأرض أمام سسكا صوفيا البلغاري بهدفين دون رد، سجلهما ماريو روندون وسبيريات دياك من ركلة جزاء، أما في المواجهة التالية فقد سجل نقطة جديدة تضاف إلى خزائنه عندما تعادل مع يونج بويز السويسري بهدف لمثله.

القنوات الناقلة لمباراة روما وكلوج الروماني اليوم


ويمكنكم مشاهدة مباراة روما الإيطالي وكلوج الروماني بث مباشر اليوم الخميس على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 5 بتعليق حسن العيدروس، بالإضافة إلى قناة Sky Sport Uno Italia.

روما قدم مباراة جيدة خارج أرضه أمام يونج بويز السويسري فقد سجل انتصارا بهدفين مقابل هدف، فبعد أن تقدم أصحاب الأرض في النتيجة في الدقيقة 14 من ركلة جزاء سجلها جان بيار نسامي، عادل الذئاب النتيجة في الدقيقة 69 عن طريق برونو بيريز، وأحرز ماراش كومبولا الهدف الثاني في الدقيقة 74، وتعادل الذئاب في المواجهة الثانية أمام سسكا صوفيا البلغاري بدون أهداف.

وحسم روما موقعة فيورنتينا في الجولة الماضية بهدفين دون رد، حيث سجل ثنائية الذئاب كل من ليوناردو سبينازولا وبيدرو رودريجيز، مشاهدة مباراة روما وكلوج بث مباشر اليوم.

موعد مباراة روما وكلوج اليوم


وينطلق لقاء روما ضد كلوج اليوم في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت عمان، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.
اكتبلنا تعليق