مشاهدة مباراة روما وفيورنتينا بث مباشر اليوم 01-11-2020 الدوري الايطالي

roma-vs-fiorentina
تضيء أنوار ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما مشاهدة مباراة روما وفيورنتينا بث مباشر اليوم الأحد في قمة من مباريات القمة في الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويأتي الفيولا في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط، حيث تمكن زملاء المخضرم فرانك ريبيري من تسجيل انتصارين في 5 مواجهات خاضها الفريق في الكالتشيو هذا الموسم وتعادل في مواجهة وخسر في مباراتين.

التشكيل المتوقع لفيورنتينا:


في حراسة المرمى: بارتلومي دراجوسكي.

في خط الدفاع: نيكولا ميلينكوفيتش، جيرمان بيتزيلا، فيديريكو.

في خط الوسط: بول ليرولا، رشيد غزال، إريك بولجار، كاستروفيلي، دالبيرت هنريكي.

في خط الهجوم: باتريك كوتروني - فرانك ريبيري.

وتشاهدون مباراة روما ضد فيورنتينا عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق محمد بركات في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الرباط، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت عمان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر.

ويتفوق روما على فيورنتينا في المسابقة الإيطالية حتى الآن، حيث يرغب في تحقيق الفوز اليوم من أجل مواصلة المشوار نحو المقدمة، فيحتل الذئاب المركز التاسع بالدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين وخسارة واحدة مشاهدة مباراة روما وفيورنتينا بث مباشر اليوم الأحد في المرحلة السادسة.

تشكيل روما المتوقع أمام فيورنتينا:


حراسة المرمى: أنطونيو ميرانتي.

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: بيدرو - إدين دجيكو.

موعد مباراة فيورنتينا وروما اليوم

ويحط نادي فيورنتينا الرحال في ملعب الأوليمبيكو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة السودانية الخرطوم، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
اكتبلنا تعليق