مشاهدة مباراة السعودية وجامايكا بث مباشر اليوم 14-11-2020 مباراة ودية

saudi-arabia-vs-jamaica
يحتضن منتخب الأخضر السعودي نظيره الجامايكي مشاهدة مباراة السعودية وجامايكا بث مباشر اليوم السبت في المواجهة الودية التي تقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، في واحدة من المباريات التي يستعد بها المنتخبان للتصفيات المؤهلة للمونديال.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وجامايكا اليوم


وتستمتعون بمشاهدة مباراة السعودية وجامايكا بث مباشر اليوم عبر قناة KSA Sports 1 HD والتي تأتي بتعليق عبد الحربي في المواجهة الأولى للأخضر السعودي هذا العام.

وغاب منتخب الأخضر السعودي عن المنافسات الودية والرسمية في العام الجاري على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد، وتأجيل جميع المسابقات، مشاهدة مباراة السعودية وجامايكا بث مباشر اليوم.

منتخب جامايكا خاض مباراة واحدة هذا العام وكانت ودية أمام برمودا وتمكن من تحقيق الفوز بهدفين دون رد، في حين كانت آخر مواجهات منتخب الأخضر السعودي أمام أوزبكستان وفاز زملاء سالم الدوسري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت.

منتخب السعودية حقق انتصارين من أصل 4 مباريات لعبها في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث تغلب على سنغافورة بثلاثة أهداف دون رد، وعلى أوزبكستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل سلبيا أمام فلسطين، وحضر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام اليمن.

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية أمام جامايكا:


حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: ياسر الشهراني – محمد الخبراني – زياد الصحفي – محمد البريك.

خط الوسط الدفاعي: عبدالله عطيف – سلمان الفرج.

خط الوسط الهجومي: هتان باهبري – يحيي الشهري – سالم الدوسري.

خط الهجوم: فراس البريكان.

ويعد منتخب السعودية واحدا من المنتخبات الكبيرة في القارة الآسيوية والعرب، حيث تمكن من التتويج ببطولة كأس الأمم الآسيوية 3 مرات، وفاز بكأس الخليج العربي في 3 مناسبات وهو يأمل بكل تأكيد في الوصول لبطولة كأس العالم وتقديم عرض مميز حيث كانت آخر مشاركاته في النسخة الأخيرة في روسيا وودع المسابقة من دور المجموعات.
اكتبلنا تعليق