مشاهدة مباراة اشبيلية وكراسنودار بث مباشر اليوم 04-11-2020 دوري أبطال أوروبا

sevilla-vs-krasnodar
يتطلع الفريق الأندلسي لكتابة تاريخ جديد مشاهدة مباراة اشبيلية وكراسنودار بث مباشر اليوم الأربعاء في واحدة من اللقاءات المهمة للفريق الإسباني في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري بطال أوروبا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

إشبيلية يرغب في مواصلة العمل من أجل كتابة تاريخ جديد في بطولة دوري أبطال أوروبا فهو يرغب في التتويج بالبطولة ويضمها لسلسلة من البطولات التي رفع كأسها لكن في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" والسوبر الأوروبي.

إشبيلية في الموسم الماضي كان من بين الأندية الأربعة في مقدمة الدوري الإسباني وهو ما جعله يتأهل إلى دوري الأبطال، ولم يكتف الفريق الأندلسي بالتأهل إلى التشامبيونزليج، بل توجوا بلقب اليوروباليج على حساب إنتر ميلان الإيطالي في المباراة النهائية.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام كراسنودار:


في حراسة المرمى: ياسين بونو

في خط الدفاع: خيسوس نافاس – جوليس كوندي – دييجو كارلوس – سيرخيو إسكوديرو

في خط الوسط: فيرناندو – جوان جوردان – إيفان راكيتيتش

في خط الهجوم: لوكاس أوكامبوس – لوك دي يونج – سوسو

وخسر إشبيلية خارج قواعده أمام أتلتيك بلباو بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب سان مميس ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

توقيت مباراة إشبيلية ضد كراسنودار اليوم:


الساعة 23:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت موسكو، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش.

وعاد إشبيلية من ميدان نظيره تشيلسي في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات في دوري أبطال أووربا بتعادل سلبي ولكنه ثمين أمام البلوز الذين يرغبون في الإنتاج وتحقيق المزيد من الانتصارات لبلوغ دور الستة عشر بأمان.

وفي اللقاء الثاني تمكن نادي إشبيلية من التغلب على رين الفرنسي بهدف دون رد، وهو انتصار ثمين رفع رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثالث.
اكتبلنا تعليق