مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم 29-11-2020 الدوري الانجليزي

southampton-vs-man-united
يحط الشياطين الحمر رحالهم في ملعب سانت ماري وكلهم أمل في تخطي عقبة مثيرة مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم الأحد في افتتاحية مباريات اليوم من الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تنطلق مع حلول الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويعاني مانشستر يونايتد على مستوى النتائج بشكل كبير هذا الموسم فبعد أن خاض 8 مباريات هذا الموسم حقق الفوز في 4 مباريات وخسر في 3 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد، لكن أهم ما يميز الشياطين أنه قادرون على العودة والعودة بالطبع ستقربهم من المقدمة.

لم تمر سوى 9 جولات على الموسم الكروي في إنجلترا، لذا فإن الترشيحات ومن سيتوج باللقب ومن سيهبط ومن سيكتفي بالمقاعد الأوروبية كلها أمور سابقة لأوانها خاصة في ظل الموسم الطويل الذي يشهد العديد من المفاجآت وكما نرى في الموسم الجاري الكبار جميعهم يسقطون وكان آخرهم ليفربول الذي تعادل بهدف لمثله أمام برايتون أمس السبت.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم


ويرحل نادي مانشستر يونايتد إلى ملعب ساوثهامبتون لخوض تاسع لقاءاته في البريمير ليج وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس.

مانشستر يونايتد يبحث عن الوصول للنقطة السادسة عشر، في حين يبحث ساوثهامبتون عن النقطة رقم 20 من أجل تصدر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فصاحب الأرض والضيافة اليوم يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 17 نقطة، أما الشياطين فيأتون في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب البريمير ليج برصيد 13 نقطة.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون:


حراسة المرمى : دي خيا

خط الدفاع : بيساكا، ليندلوف، ماجواير، أليكس تيليس

خط الوسط : فريد، سكوت مكتوميناي، برونو فيرنانديز

خط الهجوم : خوان ماتا، إدينسون كافاني، ماركوس راشفورد

ويمكنكم متابعة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق محمد بركات وهي إحدى القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي.
اكتبلنا تعليق