مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبيزيا بث مباشر اليوم 01-11-2020 الدوري الايطالي

spezia-vs-juventus
يرحل نادي يوفنتوس إلى معقل سبيزيا مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبيزيا بث مباشر اليوم الأحد في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب دينو مانوتزي في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

كريستيانو رونالدو يعود بعد غياب

تعرض كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وغاب عن مواجهتين في بطولة الدوري الإيطالي، أمام كل من كروتوني وهيلاس فيرونا ولم يتمكن السيدة العجوز من تحقيق الفوز في أي منهما واكتفى بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

موعد مبراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم


تلتقون مع مواجهة خاصة تجمع يوفنتوس بنظيره سبيزيا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

حامل اللقب نادي يوفنتوس يعد واحد من أكثر الأندية المعروفة في العالم وهو يسعى دائما لوضع اسمه بين الكبار، ويأمل مدربه أندريا بيرلو في الخروج من النتائج السلبية في الأونة الأخيرة، بعد العودة المنتظرة اليوم من جانب كريستيانو رونالدو الذي يعد الورقة الرابحة في البيانكونيري خلال الموسمين الماضيين.

ويأتي يوفنتوس في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط من فوزين و3 تعادلات ولم يخسر حتى الآن، مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبيزيا بث مباشر اليوم.

تشكيل يوفنتوس المتوقع:


في حراسة المرمى: تشيزني.

في خط الدفاع: خوان كوادرادو – ليوناردو بونوتشي – جورجيو كيلليني – دانيلو.

في خط الوسط الدفاعي: أدريان رابيو – ويستون ماكيني.

في خط الوسط الهجومي: ديان كوليسيفيسكي – أرون رامسي.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ألفارو موراتا.

أما فريق سبيزيا فيأتي في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط وهو القادم من دوري الدرجة الثانية في إيطاليا، حيث فاز في مباراة واحدة من أصل 5 مباريات لعبها وتعادل في مواجهتين وخسر في مثلهما.

التشكيل المتوقع لسبيزيا أمام يوفنتوس:


في حراسة المرمى : رافائيل

في خط الدفاع : مارشيزا – سالا – شابو

في خط الوسط : ماتيو ريسي – ماجيوري – يوبيجا – إيرليتش

في خط الهجوم : جالابينوف – جياسي – فيردي
اكتبلنا تعليق