مشاهدة مباراة مصر وتوجو بث مباشر اليوم 17-11-2020 تصفيات كأس أمم أفريقيا

togo-vs-egypt
يلتقي الفراعنة مع نظيرهم توجو مشاهدة مباراة مصر وتوجو بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب كيجي في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

يحل منتخب مصر ضيفا على نظيره التوجولي في أجواء مميزة من أجل خطف 3 نقاط جديدة تضاف إلى خزائنه بعد أن حققوا أول فوز لهم في المجموعة يوم السبت الماضي على حساب خصمه اليوم بهدف دون رد.

بداية لم تكن موفقة لمنتخب مصر الذي خسر 4 نقاط في أول مباراتين وباتت خسارة أي نقطة جديدة خطر يهدد مستقبل الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

سيحاول منتخب مصر بكل تأكيد السيطرة على زمام الأمور والعودة من ديار توجو بنتيجة الفوز التي ستجعله قريبا للغاية من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي يحبها وله بها صولات وجولات مع أجيال متعاقبة وأوقات مختلفة.

موعد مباراة مصر وتوجو اليوم


تنطلق مباراة مصر وتوجو اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو اليوم


ويمكنكم متابعة مباراة مصر وتوجو اليوم في مواجهة مثيرة وقوية عبر قناة بي إن سبورت اتش 2 بتعليق أحمد الطيب بتواجد استوديو تحليلي يضم العديد من نجوم كرة القدم المصرية السابقة .

منتخب مصر سقط في فخ التعادل أمام كينيا في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون، بهدف لمثله حيث سجل محمود عبد المنعم كهربا الغائب عن معسكر الفراعنة بسبب وجهة نظر فنية هدف المنتخب الوحيد في تلك المواجهة.

وفي المواجهة الثانية تمكن جزر القمر من فرض نتيجة التعادل السلبي على المنتخب الوطني المصري في مباراة ظهر فيها الفراعنة باهتا ولم يقدم مستوى جيد مشاهدة مباراة مصر وتوجو بث مباشر اليوم.

في المباراة الماضية أمام توجو لم يقدم المنتخب الوطني المصري المستوى المأمول ولم يظهر عدد من لاعبيه بشكل جيد ومع ذلك فقد تمكن الفراعنة من تحقيق الفوز بنتيجة هدف دون رد سجله محمود حمدي الونش من رأسية رائعة في الشوط الثاني وتغاضى الحكم البوروندي عن احتساب 3 ركلات جزاء لزملاء النجم عبد الله السعيد.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب مصر أمام توجو


يبدو أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر مقتنع بعدد من لاعبيه وهو ما ظهر في المباراة الماضية أمام توجو حيث منح الفرصة للشاب أحمد أبو الفتوح على حساب أيمن أشرف كما بدأ بصاحب الهدف الوحيد في اللقاء السابق محمود حمدي الونش على حساب زميله في الزمالك محمود علاء، كما أن طارق حامد لازم الدكة ودفع البدري بعمرو السولية على حسابه.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أحمد توفيق - محمود حمدي الونش - أحمد حجازي - أيمن أشرف

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – حمدي فتحي

في خط الوسط الهجومي: أحمد سيد زيزو - محمد مجدي افشة - محمود حسن تريزيجيه

في خط الهجوم: مصطفى محمد

منتخب مصر يخسر جهود محمد صلاح


إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد غيرت كثيرا من خطط حسام البدري قبل مواجهتي توجو بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية خاصة أن صلاح ليس فقط واحدا من أدوات اللعب في منتخب مصر ولكن على الساحة العالمية فهو هداف ليفربول في الوقت الحالي ويصنع الفارق دائما.

ولم يفقد منتخب مصر محمد صلاح فقط وإنما جاءت الأخبار السيئة من معسكر المنتخب في توجو ، بعد إصابة محمد النني متوسط ميدان نادي أرسنال الإنجليزي بفيروس كورونا ودخوله في فترة حجر صحي لمدة 14 يوما، وبالتالي غيابه عن مواجهة اليوم أمام توجو، مشاهدة مباراة مصر وتوجو بث مباشر اليوم.

غياب النني لم يكن الضربة القاتلة لمنتخب مصر ، وإنما جاءت نتيجة الآشعة على إصابة محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي والفراعنة، بأنها جزع في الرباط الخارجي بالرباط الصليبي وهو ما قد يغيبه عن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك المقرر إقامته يوم 27 نوفمبر الجاري.

من سيعوض غياب هاني والنني في منتخب مصر؟


كانت المفاجأة بعد إصابة محمد هاني عدم استدعاء ظهير أيمن خاصة في ظل جاهزية النجم أحمد فتحي المنتقل حديثا إلى صفوف بيراميدز اف، ومن التدريبات الأخيرة يبدو أن حسام البدري سيقوم بإشراك أحمد توفيق في مركز الظهير، على أن يمنح الفرصة لنجم الأهلي حمدي فتحي في وسط الملعب بدلا من الغائب محمد النني، ولن تكون هناك بدائل كثيرة أمام المدرب أو خيارات يمكن الاعتماد عليها، وهو ما يدفعه للاعتماد على العناصر المتواجدة في القائمة التي أعلنها البدري مؤخرا.
اكتبلنا تعليق