مشاهدة مباراة توتنهام وبرايتون بث مباشر اليوم 01-11-2020 الدوري الانجليزي

tottenham-vs-brighton
ستكون المباراة الأولى للسبيرز بعد التعثر الأووربي مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبر وبرايتون بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة في واحدة من مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج" على ملعب توتنهام هوتسبر.

هزيمة أووربية مفاجئة ألقت بظلالها على الأجواء في توتنهام هذه الأيام، خاصة مع ردة الفعل مع المدير الفني للفريق ، البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث خسر السبيرز من رويال أنتويرب البلجيكي بهدف دون رد في ثاني محطات دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وخرج البرتغالي جوزيه مورينيو عقب اللقاء وصدم الجميع بأنه كان يرغب في تبديل جميع اللاعبين في شوط اللقاء الأول، في إشارة إلى مستواهم القليل في تلك المواجهة وابتعاد البعض منهم عن تركيزه، حيث استفاد النادي البلجيكي من هفوة دفاعية قاتلة ليسجل هدف اللقاء الوحيد.

توقيت مباراة توتنهام هوتسبر وبرايتون اليوم


تتجه الأنظار صوب ملعب توتنهام هوتسبر حيث يلتقي السبيرز مع برايتون في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساء بتوقيت الدوحة، العاشرة والربع مساء بتوقيت اليمن، العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق أحمد البلوشي.

ويحتل توتنهام هوتسبر المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة بفارق 5 نقاط عن ليفربول المتصدر والذي تفوق أمس السبت على وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام برايتون:


في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: توبي ألدرفيرلد - إيريك داير - تانجانجا

خط الوسط: سيرجي أورييه - إيريك لاميلا - ندومبلي - موسى سيسوكو - سيرجيو ريجيليون

خط الهجوم: هيونج مين سون – هاري كين

ويعاني برايتون في الجولات الأولى من الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يأتي في المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط بعد أن سجل انتصارا وحيدا وتعادلين وتلقى 3 هزائم.

تشكيل برايتون المتوقع أمام توتنهام:


في حراسة المرمى: ماثيو ريان.

في خط الدفاع: آدم ويبستر - لويس دانك - بين وايت - سولي مارش.

في خط الوسط: ستيفن ألزات - يفيس بيسوما - طارق لامبتي.

في خط الهجوم: نيل موباي - لياندرو تروسارد - آرون كونولي.
اكتبلنا تعليق