مشاهدة مباراة تونس وتنزانيا بث مباشر اليوم 13-11-2020 تصفيات كأس أمم أفريقيا

tunisia-vs-tanzania
يواجه منتخب نسور قرطاج نظيره التنزاني مشاهدة مباراة تونس وتنزانيا بث مباشر اليوم الجمعة في مواجهة قوية ومرتقبة على الملعب البلدي برادس في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا القادمة وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ولعب منتخب تنزانيا مباراتين في التصفيات المؤهلة لبطولة للكان 2021، أمام غينيا الإستوائية وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وتعرض للهزيمة في الجولة الثانية أمام منتخب ليبيا بهدف مقابل هدفين، حيث أصحاب الأرض الثنائية عن طريق كل من سند الورفلي من ركلة جزاء، وأنيس محمد سلتو، في حين أحرز هدف المنتخب التنزاني الوحيد مبوانا ساماتا من ركلة جزاء.

موعد مباراة تونس وتنزانيا اليوم في التصفيات الإفريقية


ويلتقي منتخب تونس مع نظيره تنزانيا اليوم في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 21:00 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش.

أما منتخب تونس فقد حقق المهم في أول جولتين بجمعه 6 نقاط ستزيد بالطبع من حظوظه في التأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية التي من المقرر أن تقام في الكاميرون بعد أن تأجلت بسبب انتشار فيروس كورونا.

وفاز منتخب تونس في مباراته الأولى على ليبيا برباعية مقابل هدف، في ليلة توهج فيها سيف الدين الخاوي ووهبي الخزري حيث سجل كل منهما "هدفين" في قمة إفريقية أثبت من خلال نسور قرطاج أنهم الأفضل بكل تأكيد، وفي اللقاء الثاني عاد تونس من ملعب مالابو الجديد بانتصار ثمين بهدف نظيف من توقيع الخزري.

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس اليوم:


حارس المرمى: فاروق بن مصطفى.

خط الدفاع: وجدي كشريدة - ديلان برون - ياسين مرياح - علي معلول.

خط الوسط: الياس سخيري - غيلان شعلالي - فرجاني ساسي - سيف الدين خاوي - نعيم سليتي.

خط الهجوم: طه ياسين خنيسي.
اكتبلنا تعليق