مشاهدة مباراة تركيا وكرواتيا بث مباشر اليوم 11-11-2020 مباراة ودية

turkey-vs-croatia
سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع قمة ودية مشاهدة مباراة تركيا وكرواتيا بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب المنتخب التركي في واحدة من المواجهات الودية التي يستعد بها المنتخبان لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

كيف كان مشوار منتخب تركيا في دوري الأمم الأوروبية؟


منتخب تركيا بدأ مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية بخسارة على أرضه أمام المجر، ثم تعادل سلبي أمام صربيا، وكانت تلك البداية لسلسلة من التعادلات أمام روسيا بهدف لمثله، وأمام صربيا بهدفين لمثلهما، مشاهدة مباراة كرواتيا وتركيا بث مباشر اليوم.

وسيكون عشاق المنتخب التركي على موعد مع آخر مباراتين أمام كل من روسيا ثم يتجه نحو المجر لخوض المباراة الختامية لدور المجموعات.

تشكيل منتخب تركيا المتوقع:


في حراسة المرمى: جونوك.

في خط الدفاع: سانجاري – ديميرال – أيهان – كالديرم.

في خط الوسط: كاراكا – يوكسلو – يازسي – توفان – كلينيتش.

في خط الهجوم: أونال.

توقيت مباراة كرواتيا وتركيا اليوم


ويلتقي منتخب تركيا مع نظيره الكرواتي في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 19:45 مساء بتوقيت السودان، الساعة 19:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:45 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 20:45 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 19:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة الساعة 20:45 مساء بتوقيت الدوحة.

أما منتخب كرواتيا وهو من وصل إلى نهائي كأس العالم في روسيا عام 2018، فقد انطلق مشواره في دور المجموعات لدوري الأمم الأووربية بهزيمة ساحقة من البرتغال بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم خسارة أخرى جديدة وكبيرة أيضا بهدفين مقابل أربعة، وحقق الفوز الأول له أمام السويد بهدفين مقابل هدف، وأخيرا جاءت الخسارة من فرنسا بهدفين مقابل هدف.

ويرحل منتخب كرواتيا في الجولة القادمة إلى السويد يوم السبت المقبل، ثم يختتم مبارياته بدور المجموعات لدوري الأمم الأووربية بمواجهة البرتغال يوم الثلاثاء القادم.

التشكيل المتوقع لمنتخب كرواتيا اليوم:


في حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.

في خط الدفاع: يريموفيتش - لوفرين - فيدا - باريسيتش.

في خط الوسط: باساليتش - باديليا - فلاسيتش - مودريتش - بيريسيتش.

في خط الهجوم: بيتكوفيتش.
اكتبلنا تعليق