مشاهدة مباراة الامارات وطاجيكستان بث مباشر اليوم 12-11-2020 مباراة ودية

uae-vs-tajikistan
يستضيف استاد زعبيل بنادي الوصل مواجهة الأبيض الإماراتي وضيفه طاجيكستان مشاهدة مباراة الإمارات وطاجيكستان بث مباشر اليوم الخميس في واحدة من المباريات الودية التي تقام استعدادا لقادم الاستحقاقات الدولية وتنطلق مع حلول الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وطاجيكستان اليوم


وتشاهدون مباراة الأبيض الإماراتي الثانية في عام 2020، حيث سبق وأن خسر من أوزبكستان وديا أيضا خلال مواحهة ودية خاضها الشهر الماضي، حيث تتابعونها عبر قناة الشارقة اتش دي بتعليق عبد الحميد الجسمي، وأبو ظبي الرياضية اتش دي 1 بتعليق محمد الشامسي، ودبي الرياضية اتش دي 1 بتعليق عبد الله السعدي.

منتخب الإمارات يبحث عن نفسه فقد ابتعد عن الإنجازات الكروية منذ سنوات، فآخر ما حققه الأبيض المركز الرابع في كأس أمم آسيا، أما عن البطولات والألقاب التي حققها الفريق فقد تمكن من تحقيق لقب كأس الخليج العربي مرتين في عام 2007 و2013، والمركز الرابع في كأس العرب لكرة القدم، ووصيف كأس آسيا في مناسبة واحدة عام 1996، مشاهدة مباراة الإمارات وطاجيكستان بث مباشر اليوم.

تشكيلة المنتخب الإماراتي المتوقعة أمام طاجيكستان:


في حراسة المرمى: خالد عيسى

في خط الدفاع: فارس جمعة - محمد مرزوق - عبد العزيز حسين - يوسف جابر

في خط الوسط: خميس إسماعيل - أحمد بارمان - خليل إبراهيم

في خط الهجوم: فابيو ليما - سيباستيان تيجالي - خلفان مبارك

موعد مباراة الإمارات ضد طاجكيستان اليوم:


وينزل منتخب طاجيكستان ضيفا على نظيره الإماراتي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت عمان.

العناصر المؤثرة في منتخب الإمارات


يمتلك منتخب الإمارات العديد من الأسماء التي تصنع الفارق ومن بينها فابيو ليما، وخلفان مبارك، بالإضافة إلى أحد اللاعبين المهمين وهو سيباستيان تيجالي في الخط الأمامي.
اكتبلنا تعليق