مشاهدة مباراة ميلان وأودينيزي بث مباشر اليوم 01-11-2020 الدوري الايطالي

udinese-vs-ac-milan
يسعى الروسونيري لمواصلة الصحوة المميزة في الكالتشيو مشاهدة مباراة ميلان وأودينيزي بث مباشر اليوم الأحد في افتتاحية اليوم الثاني من مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب ألفريولي والمنتظر أن تبدأ مع انتصاف الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

مشجع الميلان ينظر إلى جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بنظرة تعيده إلى سنوات سابقة كان الروسونيري يتسيد فيها أوروبا وليس إيطاليا فقط، فربما هي حالة من الفرحة والسعادة التي تغمر العشاق بعودة فريقهم وظهوره بالشخصية التي يعرفونها عنه، مشاهدة مباراة ميلان وأودينيزي بث مباشر اليوم.

ودخل أودينيزي مرحلة الخطر مبكرا بعد أن سجل انتصارا وحيدا في 5 مباريات أقيمت حتى اليوم في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وخسر في 4 مواجهات وهو مهدد بكل تأكيد بتلقي خسارته الخامسة أمام ميلان العنيد والذي أثبت أنه جاء إلى الموسم الحالي محملا بذكريات الماضي المميز.

تشكيل أصحاب الأرض "أودينيزي" المتوقع اليوم:


في حراسة المرمى: خوان موسو

خط الدفاع: بريام نويتينك - سيباستيان دي مايو - رودريجو بيساو

خط الوسط: كين سيما - سيكو فوفانا - رودريجو دي بول - ويليام تروست إيكونج - ينس لارسين

في الهجوم: ليا نيستوروفسكي - كيفين لازانيا

البعض بدأ ينصب ميلان سيدا لهذا الموسم، والبعض الآخر يرى أن الوقت مازال مبكرا للحكم على الميلانيستا خاصة أن البدائل ربما تكون قليلة أمام المدرب ستيفان بيولي، والإصابات قد تغير وتحول الدفة من فريق إلى آخر.

ويعتلي ميلان صدارة الكالتشيو برصيد 13 نقطة، حيث يعد واحد من 3 أندية لم تخسر حتى الآن وهما ساسولو وحامل اللقب يوفنتوس، مشاهدة مباراة ميلان وأودينيزي بث مباشر اليوم.

التشكيلة المنتظرة لميلان أمام أودينيزي:


حراسة المرمى: تشيبريان تاتاروشانو.

خط الدفاع: ديوجو دالوت - سيمون كايير - أليسيو رومانيولي - ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: سامو كاستييخو - فرانك كيسي - براهيم دياز - ساندرو تونالي - رادي كرونيتش.

خط الهجوم: إبراهيموفيتش.

موعد مباراة ميلان ضد أودينيزي اليوم


تبدأ مباراة ميلان وأودينيزي مبكرا اليوم حيث يلتقي الميلانيستا مع أصحاب الأرض في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء عصرا بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق