مشاهدة مباراة البرازيل واوروجواي بث مباشر اليوم 18-11-2020 تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية

uruguay-vs-brazil
يلتقي منتخب السيلسيتي مع نظيره السيليساو في مواجهة صعبة مشاهدة مباراة البرازيل واوروجواي بث مباشر اليوم الأربعاء في قمة مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 والتي تأتيكم في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة.

هذه المباراة ستكون مثيرة ومهمة للغاية للمنتخبين،. فالبرازيليون يأملون في تحقيق الفوز الرابع على التوالي والاقتراب أكثر من التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 وهم يمنون النفس بتحقيق انتصار قد يدفعهم نحو البطولة التي يعشقونها .

نيمار يواصل الغياب عن البرازيل


ظهر في مباراة باراجواي الأخيرة التأثير الكبير لغياب واحد من نجوم كرة القدم العالمية في الوقت الحالي وهو نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

موعد مباراة البرازيل واوروجواي اليوم


ينزل نجوم السامبا ضيوفا على نظيرهم الأوروجوياني في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القدس، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مسقط، الساعة الثانية صباحا بتوقيت مكه المكرمة، الساعة الثانية صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية صباحا.

القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي والبرازيل اليوم


يصطدم منتخب البرازيل بنظيره الأوروجوياني في قمة قوية تجمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة المونديال في مواجهة تتابعونها عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 وقناة بي إن سبورتس كونكت ويعلق عليها محمد بركات.

ويبحث منتخب الأوروجواي عن الفوز الثالث له في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث لعب 3 مباريات حتى الآن فاز في مواجهتين على تشيلي بهدفين مقابل هدف، وعلى كولومبيا بثلاثة أهداف دون رد، وخسر في لقاء وحيد أمام الإكوادور بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أما منتخب البرازيل فقد حقق العلامة الكاملة حتى الآن، بفوزه في 3 مباريات متتالية على بوليفيا بخمسة أهداف دون رد، ثم التفوق على بيرو برباعية مقابل هدفين، وأخيرا التغلب على فنزويلا بهدف نظيف.

ستكون أول مباراة لمنتخب الأوروجواي في فترة التوقف القادمة، والتي ستكون خلال شهر مارس المقبل، أمام منتخب الأرجنتين على ملعب الأخير، لذا فإن نتيجة لقاء اليوم ستكون حاسمة بكل تأكيد، أما منتخب السامبا فيذهب في رحلة إلى النمور الكولومبية.
اكتبلنا تعليق