مشاهدة مباراة فالنسيا وخيتافي بث مباشر اليوم 01-11-2020 الدوري الاسباني

valencia-vs-getafe
يكتب الخفافيش فصلا جديدا في الليجا مشاهدة مباراة فالنسيا وخيتافي بث مباشر اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الميستايا، في خضم مباريات الأسبوع الثامن من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

هناك العديد من الأندية لا تجد طريقها مفروشا بالورود ليس لأن المنافسين أقوياء ولكن لأن المستوى الذي يقدموه غير جيد بالمرة ، ومن بينهم فريق فالنسيا الذي يجد صعوبة في تحقيق الانتصارات.

توقيت مباراة فالنسيا وخيتافي اليوم في الليجا


وتضع الأقدار نادي فالنسيا في مواجهة أمام خيتافي اليوم والتي تبدأ مع حلول الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا.

ويدخل فريق فالنسيا مباراة اليوم وهو في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط وستكون الهزيمة الأولى في غاية الصعوبة لأنها ستجعله في منطقة حرجة، حيث فاز الخفافيش في مباراتين وتعادل وحيد وخسر في 4 مواجهات، مشاهدة مباراة فالنسيا وخيتافي بث مباشر اليوم.

التشكيل المتوقع لفالنسيا اليوم:


في حراسة المرمى: يسبر سيليسن

في خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي – هوجو جيامون – مختار دياكابي – خوسيه لويس جايا

في خط الوسط: فيران توريس – داني باريخو – فرانسيس كوكلين – كارلوس سولير

في خط الهجوم: جونسالو جيديش – رودريجو مورينو

ويعيش خيتافي فترة مميزة في الدوري الإسباني هذا الموسم، خاصة بعد أن سجل انتصارا ثمينا على برشلونة في الجولة الماضية بهدف دون رد، وهي نتيجة وضعته في موقف جيد، حيث وصل إلى المركز السابع برصيد 10 نقاط، بث مباشر مباراة خيتافي وفالنسيا بدون تقطيع.

تشكيل خيتافي المتوقع اليوم:


في حراسة المرمى: سوريا.

في خط الدفاع: سواريز – داكونام – إيتسيتا – أوليفيرا.

في خط الوسط: نيوم – ماكسيموفيتش – أرامباري.

في خط الهجوم: كوكوريا – هيرنانديز – ماتا.
اكتبلنا تعليق