مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم 08-11-2020 الدوري الاسباني

valencia-vs-real-madrid
يتجه الفريق الملكي إلى ملعب الميستايا لخوض قمة كبيرة أمام الخفافيش مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا


ويمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق حفيظ دراجي في مواجهة قوية في ختام منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ريال مدريد هو حامل لقب الدوري الإسباني يخطو بخطوات ثابتة نحو الحفاظ على اللقب، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 16 نقطة ولا يفصله سوى نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد، حيث سجل الملكي 5 انتصارات وسجل تعادلا وحيدا وخسارة وحيدة.

6 غيابات في ريال مدريد قبل مواجهة فالنسيا


زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يعاني كثيرا في الفترة الحالية خاصة بعد الإعلان بشكل رسمي عن إصابة كل من إيدين هازارد والبرازيلي كاسيميرو بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة للإصابة السابقة للمدافع إيدير ميليتاو، كما أن هناك غيابات أخرى بسبب عدم التعافي من الإصابة كالإسباني داني كارفخال.

وجاءت قائمة الريال لمواجهة فالنسيا اليوم:


حراسة المرمى: كورتوا - لونين - ألتوب.

خط الدفاع: ميندي – سانتوس - راموس - فاران - مارسيلو

خط الوسط: أوديجارد – إيسكو - كروس - مودريتش - فالفيردي

خط الهجوم: فينيسيوس - ماريانو – رودريجو - بنزيما - أسينسيو - فاسكيز - يوفيتش

وعاد إلى قائمة الريال في مواجهة فالنسيا اللاعب النرويجي مارتن أوديجارد بعد غياب لأكثر من أسبوعين بسبب الإصابة التي تعرض لها، وهو أمر إيجابي خاصة مع إصابة البلجيكي إيدين هازارد وكاسيميرو.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم


يخوض نادي ريال مدريد مواجهة قوية ومثيرة أمام نظيره في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مدريد، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين.
اكتبلنا تعليق