مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر اليوم 21-11-2020 الدوري الاسباني

villarreal-vs-real-madrid
يطير الميرنجي إلى ملعب لا سيراميكا لملاقاة نظيره الغواصات الصفراء مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر اليوم السبت في واحدة من المباريات القوية في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد سيحاول بكل قوة الخروج من نتيجة آخر مباراة خاضها الفريق حيث خسر من فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف، في مواجهة شهدت تألق كارلوس سولر باراجان الذي سجل ثلاثية جميعها من ركلة جزاء، وأحرز رافائيل فاران هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، وسجل كريم بنزيما هدف الملكي الوحيد.

وعاد البلجيكي إيدين هازارد لقائمة الملكي قبل مواجهة فياريال، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد وغاب على إثرها عن مباراة الخفافيش في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني، مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر اليوم.

وجاءت قائمة الريال التي أعلنها الفرنسي زين الدين زيدان على النحو التالي:


في حراسة المرمى: كورتوا – لونين – ألتوب.

في خط الدفاع: مارسيلو – ميندي - فاران – ناتشو – تشوست – كارفاخال

في خط الوسط: إيسكو – أراندا - كروس – مودريتش – أوديجارد

في خط الهجوم: فينيسيوس – ماريانو – رودريجو - هازارد – أسينسيو – فاسكيز .

واستهل ريال مدريد مشوار حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني بالتعادل أمام ريال سوسيداد بدون أهداف، ثم الفوز خارج قواعده على ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تفوق على بلد الوليد بهدف دون رد، تبعه بانتصار ثمين على ليفانتي بهدفين دون رد.

وخسر أمام قادش بهدف دون رد ورغم الهزيمة إلا أنه استعاد الثقة من جديد بعد أن اكتسح غريمه التقليدي برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الكلاسيكو بالكامب نو ، وواصل تألقه بانتصار كبير على هويسكا بأربعة أهداف مقابل هدف، وهي نفس النتيجة التي خسر بها مباراته في الجولة الماضية أمام فالنسيا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم


ويلاقي ريال مدريد نظيره فياريال في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت تونس.
اكتبلنا تعليق