مشاهدة مباراة لاتسيو وزينيت الروسي بث مباشراليوم 4-11-2020 دوري ابطال اوروبا

zenit-vs-lazio
يلتقي نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي مع نظيره نسور العاصمة الإيطالية مشاهدة مباراة لاتسيو وزينيت سان بطرسبرج بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب بيتروفيسكي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

زينيت يبحث عن الفوز الأول في دور المجموعات


ويبحث نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي صاحب الأرض والضيافة عن الانتصار الأول له في دور المجموعات، فقد خاض مباراة أولى أمام كلوب بروج البلجيكي وخسرها بهدفين مقابل هدف، ثم تعرض للهزيمة الثانية أمام بروسيا دورتموند الألماني بهدفين نظيفين.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو وزينيت سان بطرسبرج اليوم


وتقام مباراة لاتسيو ضد زينيت سان بطرسبرج الروسي على ملعب الأخير عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق حسن العيدروس، وهي مباراة خارج التوقعات خاصة أنها تأتي في ظروف مميزة، مشاهدة مباراة لاتسيو وزينيت بث مباشر اليوم الأربعاء.

بدأ نادي لاتسيو مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا وتحديدا من دور المجموعات بفوز كبير على بروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء شهد تألق شيرو إيموبيلي الذي سجل هدفا وقدم لزملائه الكثير من الكرات المميزة، لكنه سيغيب عن مواجهة اليوم بسبب الإصابة.

في المواجهة الثانية كان التعادل الإيجابي أمام كلوب بروج البلجيكي بهدف لمثله، وفرط في فرصة الوصول للنقطة السادسة، لكنه اليوم أمام فرصة من أجل الوصول للنقطة السابعة وتصدر المجموعة الخامسة، مشاهدة مباراة لاتسيو وزينيت سان بطرسبرج الروسي بث مباشر اليوم.

موعد مباراة زينيت سان بطرسبرج ضد لاتسيو اليوم


تتابعون مباراة لاتسيو ضد زينيت في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق القاهرة، الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل المتوقع للاتسيو أمام زينيت سان بطرسبرج:


في حراسة المرمى: ستراكوشا .

في خط الدفاع: باستوس، أتشيربي، لويس فيليبي .

في خط الوسط: لازاري، بارولو، ميلينكوفيتش، كاتالدي، أندرسون .

في خط الهجوم: خواكين، كايسيدو .
اكتبلنا تعليق