مشاهدة مباراة الجزائر وزيمبابوي بث مباشر اليوم 16-11-2020 تصفيات كأس أمم أفريقيا

zimbabwe-vs-algeria
تنتظر جماهير محاربي الصحراء مباراتهم الرابعة بالتصفيات مشاهدة مباراة الجزائر وزيمبابوي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب هراري ناشونال سبورتس ستاديوم ضمن منافسات المحطة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والمقرر إقامتها في الكاميرون.

ويبحث منتخب الجزائر عن الفوز الرابع على التوالي والذي يضمن له بشكل رسمي التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية ليصبح أول المنتخبات المتأهلة إلى الكان.

وانطلقت مسيرة منتخب الجزائر في تصفيات إفريقيا بفوز عريض على زامبيا بخمسة أهداف دون رد، حيث سجل لمحاربي الصحراء كل من رامي بن سبعيني وبغداد بونجاح "هدفين" ويوسف البلايلي والعربي هلال سوداني، ثم تفوق في الجولة الثانية على بوتسوانا بهدف يوسف البلايلي، مشاهدة مباراة الجزائر وزيمبابوي بث مباشر اليوم الأحد.

في اللقاء الماضي والذي أقيم يوم الخميس الماضي على ملعب 5 جويلية 1962 حقق منتخب الجزائر الفوز الثالث على التوالي على زيمبابوي بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث وقع على أهداف محاربي الصحراء كل من بغداد بونجاح وسفيان فيجولي ورياض محرز، وجاء هدف الضيوف الوحيد عن طريق تينوتيندا كاديويري.

تشكيل منتخب الجزائر المتوقع أمام زيمبابوي:


في حراسة المرمى: رايس مبولحي

في خط الدفاع: رامي بن سبعيني - مهدي تاهرات - عيسى ماندي - رضا حليمية

في خط الوسط الدفاعي: إسماعيل بن ناصر - عدلان قديورة

في خط الوسط الهجومي: سعيد بن رحمة - سفيان فيغولي - رياض محرز

في خط الهجوم: بغداد بونجاح

أما منتخب زيمبابوي فليس لديه ما يخسره ، حيث يمتلك في جعبته 4 نقاط بعد الفوز على زامبيا بهدفين مقابل هدف، والتعادل السلبي أمام بوتسوانا وخسر أمام محاربي الصحراء في الجولة الماضية من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا في العام المقبل.

موعد مباراة الجزائر وزيمبابوي اليوم


تلتقي كتيبة منتخب الجزائر مع نظيرتها في زيمبابوي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت وتشاهدون اللقاء عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 7 بتعليق حفيظ دراجي.
اكتبلنا تعليق