مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وخيتافي بث مباشر اليوم 30-12-2020 الدوري الاسباني

atletico-madrid-vs-getafe
يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد قمة الروخي بلانكوس وخيتافي مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

أخبار كوستا تسيطر على مدريد


في مفاجأة كبيرة أعلن نادي أتلتيكو مدريد فسخ التعاقد مع المهاجم الإسباني دييجو كوستا، وهو أمر ربما يزعج جماهير البروخي بلانكوس التي تمني النفس بتحقيق لقب الدوري الإسباني، لكن المرجح أن إدارة النادي ستتعاقد مع أحد المهاجمين المميزين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد خيتافي اليوم


حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: تريبير، فيليبي، خيمينيز، هيرموسو.

خط الوسط: كاراسكو، كوندوبيا، كوكي، ساؤول.

خط الهجوم: فيليكس، أنخيل كوريا.

فريق خيتافي يحتل المرتبة الثالثة عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 17 نقطة، حيث تمكن من تسجيل 4 انتصارات وتعادل في 5 مواجهات وخسر في مثلهم.

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد ضد خيتافي اليوم


ويلتقي الأتلتيكو وخيتافي اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت بيروت.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي اليوم


وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق عامر الخوذيري وذلك في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت موسكو.

ويعتلي أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة وهو نفس رصيد ريال مدريد، مع الوضع في الاعتبار أن الروخي بلانكوس لديهم مباراتان مؤجلتان سيخوضهما في وقت لم يتحدد بعد.

أتلتيكو مدريد في آخر 5 مباريات تمكن من تسجيل 4 انتصارات على حساب فالنسيا بهدف لمثله، وعلى بلد الوليد بثنائية نظيفة، وعلى إلتشي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحقق الفوز على ريال سوسيداد بهدفين دون رد، وخسر في لقاء وحيد أمام ريال مدريد بثنائية نظيفة.
اكتبلنا تعليق