مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوي بث مباشر اليوم 13-12-2020 في الدوري الايطالي

genoa-vs-juventus
يستضيف ملعب لويجي فيراريس "ماراتسي" واحدة من مغامرات السيدة العجوز في الكالتشيو مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى بث مباشر اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اليوفي عائد من انتصار مهم ومعنوي كبير على برشلونة بثلاثة أهداف دون رد في المرحلة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وهو اليوم سيحاول أن يظهر في ثوب حامل اللقب لاقتناص الثلاث نقاط من ميدان جنوى.

حامل لقب الدوري الإيطالي في النسخ الأخيرة نادي يوفنتوس يدخل هذه المواجهة وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 20 نقطة، بعد أن فاز في 5 مباريات وتعادل في مثلهم ولم يخسر أي مباراة حتى الآن حاله حال المتصدر اي سي ميلان.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام جنوى:


في حراسة المرمى: بوفون.

الدفاع: ديميرال – ليوناردو بونوتشي – دانيلو.

الوسط: خوان كوادرادو - آرثر – ويستون ماكيني – كييزا

الهجوم: ألفارو موراتا – باولو ديبالا – كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو واحد من علامات كرة القدم في السنوات الأخيرة وقد تفوق على نفسه في المواجهة الأوروبية الأخيرة بتسجيله ثنائية في شباك برشلونة ليرد اعتبار السيدة العجوز بعد الهزيمة في الذهاب بنتيجة 2-0، بث مباشر مباراة يوفنتوس وجنوى بدون تقطيع اليوم.

جنوى واحد من الأندية التي تعاني في الموسم الجاري حيث حقق انتصارا وحيدا حتى الآن في بطولة الدوري الإيطالي وتعادل في 3 لقاءات ليضع نفسه في المركز الثامن عشر، ويملك في رصيده 6 نقاط فقط.

التشكيل المتوقع لجنوى أمام يوفنتوس:


في حراسة المرمى: بيرين

خط الدفاع: مازييلو، بيراتش، سوماورو

خط الوسط: انكيرسين، بيهرامي، شوني، لايشيتو، كاساتا

في الهجوم: فافيلي، سنابريا

توقيت مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم


ويضع يوفنتوس نفسه وجها لوجه أمام جنوى في ليلة من ليالي الكالتشيو وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت.
اكتبلنا تعليق