مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلانتا بث مباشر اليوم 16-12-2020 في الدوري الايطالي

juventus-vs-atalanta
يلتقي السيدة العجوز مع نظيره القديسين في قمة كروية إيطالية ممتعة مشاهدة مباراة يوفنتوس وأتلانتا بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

سيكون يوفنتوس على موعد مباراة قوية ولكنها قد تكون مواجهة الموسم، لأن الفوز بها سيعني تقليص الفارق مع المتصدر اي سي ميلان إلى نقطة واحدة، مع الوضع في الاعتبار أن الروسونيري سيلعبون هذه الجولة، حيث سيرحلون لملاقاة جنوى وقد يتعثرون ويمنحون السيدة العجوز فرصة ثمينة للاقتراب من المقدمة.

لم يشارك كريستيانو رونالدو في مباراة بينفينتو في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي فسقط يوفنتوس في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، لكنه ومع الحضور في الجولة الماضية بدت السيدة العجوز في مقتبل الشباب ليحقق فوزا مهما على جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدف ويسجل الدون ثنائية يدخل بها نادي المائة مع الفريق الإيطالي.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام أتلانتا:


حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: كوادرادو، ساندرو، دي ليخت، بونوتشي.

خط الوسط: ماكيني، بيتانكور، رابيو، كيزا.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، باولو ديبالا.

توقيت مباراة يوفنتوس وأتلانتا اليوم


وتلتقون مع مباراة يوفنتوس وأتلانتا اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس.

ويعاني أتلانتا بشكل مثير للانتباه في بطولة الدوري الإيطالي، حيث تراجع للمركز التاسع بجدول ترتيب الكالتشيو، وتوقف رصيده عند النقطة السابعة عشر، لكن الفوز اليوم قد ينعش آماله في الذهاب قريبا من أندية القمة.

التشكيل المتوقع لأتلانتا أمام يوفنتوس:


في حراسة المرمى: سبورتيلو.

في الدفاع: دميستي، روميرو وتولوي.

في خط الوسط : روبن جوسنس، فريلير ، بازاليتش وهاتيبور.

في الهجوم: جوميز، إيليشيش وزاباتا.

وتشاهدون موقعة الجولة الثانية عشر من الكالتشيو بين يوفنتوس وأتلانتا اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق حسن العيدروس في قمة لن تكون سهلة على القديسين خاصة أنهم يعانون بدنيا في الأونة الأخيرة.
اكتبلنا تعليق