مشاهدة مباراة مصر المقاصة وإنبي بث مباشر اليوم 18-12-2020 الدوري المصري

misr-elmaqasah-vs-enppi
سيحاول الفريق الفيومي تغيير الصورة الباهتة التي ظهر عليها أمام المارد الأحمر مشاهدة مباراة مصر للمقاصة وإنبي بث مباشر اليوم الجمعة في افتتاحية اليوم الثالث من منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب المقاولون العرب ، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

جاءت الصدمة الأولى لفريق مصر للمقاصة تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال أمام الأهلي حيث ظهر الفريق الفيومي باهتا ولم يقدم أي مستوى يدعو للتفاؤل، فكان الهدف الوحيد الذي سجله الفريق في شباك محمد الشناوي هي الفرصة الوحيدة في اللقاء لصالحه.

وخسر مصر للمقاصة من الأهلي حامل اللقب وبطل دوري أبطال إفريقيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، فقد سجل علي معلول الهدف الأول من ركلة جزاء، قبل أن يعاد مروان حمدي النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تمكن المارد الأحمر من تسجيل ثنائية من توقيع محمود عبد المنعم كهربا وعمرو السولية.

التشكيل المتوقع لمصر المقاصة أمام إنبي:


حراسة المرمى: محمود حمدي.

خط الدفاع: أحمد مودي، عاصم سعيد، حسني فتحي، عصام صبحي.

خط الوسط: صلاح عاشور، عبد الله مجدي، مصطفى شبيطة، رجب عمران.

خط الهجوم: مروان حمدي، باولن فوافي.

توقيت مباراة إنبي ومصر للمقاصة اليوم:


تنطلق مباراة مصر للمقاصة وإنبي اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت.

أما إنبي فقد خسر مباراته الأولى على أرضه أمام أسوان بنتيجة هدف دون رد سجله اللاعب هيثم مصطفى، ليحرم الفريق البترولي من بداية جيدة في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

التشكيل المتوقع لإنبي أمام أسوان:


محمود جاد، رامي صبري، عبد الرحمن عامر، حامد إسماعيل، هشام عادل، دينو بيتر، مصطفى عادل، صلاح الدين عاطف، كريم فؤاد، إبراهيم جلال، مصطفى شلبي.
اكتبلنا تعليق