مشاهدة مباراة إنبي وغزل المحلة بث مباشر اليوم 22-12-2020 الدوري المصري

enppi-vs-ghazl-el-mahallah
يلتقي الفريق البترولي مع نظيره زعيم الفلاحين مشاهدة مباراة إنبي وغزل المحلة بث مباشر اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب بتروسبورت، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنبي استعاد توازنه في الجولة الماضية من بطولة الدوري الممتاز بعد أن سجل انتصارا على مصر للمقاصة بهدف دون رد سجله اللاعب المميز كريم طارق بطريقة مميزة، بعد أن افتتح مشواره بالهزيمة من أسوان على ملعبه بهدف سجله هيثم مصطفى ، بث مباشر مباراة إنبي وغزل المحلة بدون تقطيع.

التشكيل المتوقع لإنبي أمام غزل المحلة:


حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: كريم فؤاد، هشام عادل، رامي صبري، علي فوزي.

خط الوسط: حامد إسماعيل، عبد الرحمن عامر، مصطفى عادل.

خط الهجوم: محمد مرسي، دينو بيتر جودي .

توقيت مباراة إنبي والمحلة اليوم


تلتقون مع مباراة إنبي وغزل المحلة اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس.

حصد غزل المحلة العائد للدوري المصري الممتاز من جديد، نقطة أولى عندما انتزع التعادل من نظيره سموحة بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن يخسر من الأهلي بثلاثية نظيفة في ثاني اللقاءات، حيث تمكن المارد الأحمر من التفوق في شوط اللقاء الثاني عن طريق تسجيل كل من محمد شريف "هدفين" ومحمود كهربا "هدف".

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام إنبي:


محمد فتح الله - محمد سامي - هاني عادل - خالد رسلان - إسلام فؤاد - فتحي مبروك - محمد البشبيشي- أحمد الشيخ - أحمد عادل أباظة - أحمد النادري - عبده يحيى.
اكتبلنا تعليق