مشاهدة مباراة نيوكاسل وبرينتفورد بث مباشر اليوم 22-12-2020 في كأس الرابطة الإنجليزية

brentford-vs-newcastle
يواجه فريق برينتفورد نظيره الماكبايس اليوم وعينه على مفاجأة جديدة مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد بث مباشر اليوم على ملعب جريفين بارك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتي تنطلق مع حلول الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

يلعب نادي نيوكاسل يونايتد ويخشى من مفاجآت برينتفورد الذي أطاح بأسماء كبيرة في هذه النسخة، وهو حلم كبير يرغب الفريق القادم من دوري البطولة الإنجليزية في تحقيقه أمام الماكبايس، مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد بث مباشر اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد ونيوكاسل يونايتد


وتلتقي كتيبة نيوكاسل أمام برينتفورد بهدف الفوز وتحقيق الانتصارات مستغلا عامل الأرض، حيث يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق عادل خلو.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد برينتفورد اليوم


وتلتقون مع مباراة برينتفورد أمام نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء.

فريق برينتفورد بدأ مبارياته في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بتجاوز ويكمب وندررز بركلات الجزاء الترجيحية، ثم التغلب على ساوثهامبتون في الدور الثاني، ومن بعده جاء الدور على وست بروميتش ألبيون وفي دور الستة عشر حقق أصحاب الأرض اليوم الفوز على فولهام بثلاثية بيضاء.

أما نيوكاسل يونايتد فحقق المطلوب أمام بلاكبيرن روفرز بهدف دون رد، ثم تفوق على موركامب بسباعية بيضاء، وأخيرا التفوق بصعوبة على نيوبورت بركلات الجزاء الترجيحية، وهو اليوم يتمنى الذهاب بعيدا في المسابقة خاصة أن المنافس ربما يكون أقل وطأة من أندية البريمير ليج .

التشكيل المنتظر لنيوكاسل يونايتد أمام برينتفورد:


حراسة المرمى: كارل دارلو

خط الدفاع: جمال لويس، شار، فرنانديز، اميل كرافيت

خط الوسط: الأن ماكسيمين، اسحاق هايدن، شيفلي، جيف هندريك

خط الهجوم: ويلسون، كاسيو دي ليرا
اكتبلنا تعليق