-->

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وأينتراخت براونشفيغ بث مباشر اليوم 22-12-2020 كأس ألمانيا

eintr.-braunschweig-vs-dortmund
يخوض أسود الفيستفاليا مواجهة سهلة نسبيا أمام أينتراخت براونشفيغ مساء اليوم مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وأينتراخت براونشفيغ بث مباشر اليوم الثلاثاء في الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا على ملعب ستادتشيس ستاديون ام هينبارك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وأينتراخت براونشفيغ


تشاهدون مباراة بروسيا دورتموند وأينتراخت براونشفيغ عبر قناة Sport 1 Germany وقناة Sky Sport 3 HD Germany في الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا التي يحمل لقبها نادي بايرن ميونخ في النسخة الماضية.

وحقق بروسيا دورتموند فوزا عريضا في الدور التمهيدي الأول على حساب دويسبورج بنتيجة خمسة أهداف دون رد، حيث سجل جادون سانشو الهدف الأول، وأضاف جودي بيلينجهام الهدف الثاني وضاعف ثورجان هازارد النتيجة، قبل أن يسجل جيوفاني ريينا الهدف الرابع، واختتم ماركو رويس الأهداف.

تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع أمام أينتراخت براونشفيغ:


في حراسة المرمي : رومان بوركي

في خط الدفاع : ماتس هوميلس - دان أكسيل زاجادو - ماتيو جاومي موري - نيكو شولز

في خط الوسط : سانشو - براندات - فيتسل - محمود داوود - ايمري تشان

في خط الهجوم : جيوفاني ريينا

أما أينتراخت براونشيفيغ فقد تمكن من تسجيل انتصار صعب على هيرتا برلين بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة، في الدور التمهيدي الأول، وهي بمثابة مفاجأة كبيرة أمام عملاق مميز دائما ما صنع البهجة لجمهوره في البوندسليجا.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وأينتراخت براونشفيغ اليوم


يرحل نادي بروسيا دورتموند إلى معقل أينتراخت براونشيفيغ لخوض الاختبار الأسهل بالنسبة له في الدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر.

كما تلتقون مع مواجهة أسود الفيستفاليا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن.
اكتبلنا تعليق