مشاهدة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم 23-12-2020 الدوري الايطالي

hellas-verona-vs-inter
يستضيف ملعب مارك أنتونيو بينتجودي مواجهة النيراتزي أمام فيرونا في لقاء صعب على الضيوف، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم الأربعاء في افتتاحية مباريات اليوم بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

في محاولة جديدة يخوضها أبناء المدير الفني أنطونيو كونتي من أجل لقب الكالتشيو الذي طال انتظاره في ظل هيمنة وسيطرة بالسنوات الأخيرة من يوفنتوس، فقد بدأ الأفاعي مباريات بطولة الدوري بالفوز على فيورنتينا برباعية مقابل ثلاثة، ثم تفوق على بينفينتو بخمسة أهداف مقابل هدفين، وتعادل أمام لاتسيو بهدف لمثله، وخسر بعدها من جاره ميلان بهدفين لهدف.

وحقق إنتر ميلان الفوز على نظيره جنوى بثنائية بيضاء، قبل أن يتعادل مع بارما بهدفين لمثلهما، وتعادل أيضا أمام أتلانتا بهدف لمثله، وفاز على تورينو برباعية مقابل هدفين، وأحرز الفوز بعد ذلك على ساسولو بثلاثة أهداف نظيفة، وواصل انتصاراته بالفوز على بولونيا بثلاثة أهداف لهدف، وأتبعه بانتصار عريض على كالياري بثلاثة أهداف لهدف، ثم تفوق على نابولي بهدف، وأخيرا تغلب على سبيزيا بهدفين لهدف.

ويقود الحكم بييرو جياكوميلي مباراة هيلاس فيرونا ضد إنتر ميلان اليوم في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي ويعاونه كل من حكم مساعد أول ستيفانو ليبيرتي وحكم مساعد ثان ماورو جاليتو، والحكم الرابع انتونيو دي مارتينو.

الانتصارات المتتالية لإنتر ميلان في بطولة الدوري الإيطالي قادته إلى وصافة الكالتشيو خلف اي سي ميلان وأشعلت الصراع على اللقب من جانب أكثر من 4 أندية أو ربما خمسة، خاصة بعد الخسارة الفادحة ليوفنتوس حامل اللقب من فيورنتينا بثلاثية بيضاء.

موعد مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا


تتابعون قمة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الصومال.

وتذاع مباراة إنتر ميلان أمام هيلاس فيرونا اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق أحمد الطيب، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم الأربعاء في الدوري الإيطالي.
اكتبلنا تعليق