مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو بث مباشر اليوم 23-12-2020 الدوري الايطالي

ac-milan-vs-lazio
تستقبل كتيبة الروسونيري نظيره نسور العاصمة الإيطالية في قمة مشتعلة مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" في الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد لاتسيو اليوم


وتشاهدون مباراة ميلان ولاتسيو اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 وبإمكانكم متابعة المواجهة على الهواء مباشرة بتعليق خالد الحدي في وجبة كروية دسمة في الكالتشيو.

ويتربع ميلان على عرش صدارة الكالتشيو وهو ملاحق بكل تأكيد من عدة أندية في مقدمتها إنتر ميلان، لكن الأمر الذي يسعد أبناء المدير الفني ستيفانو بيولي خبر هزيمة يوفنتوس أمس الثلاثاء في نفس الجولة أمام فيورنتينا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وهي خسارة صادمة لعشاق السيدة العجوز خاصة أنها ستمنح الفرصة أكثر للميلانيستا والنيراتزوي للمنافسة سويا على لقب الكالتشيو.

تشكيل ميلان المتوقع أمام لاتسيو:


في حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما.

في خط الدفاع: كالابريا، سيمون كيير، رومانيولي، وثيو هيرنانديز.

في خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، وفرانك كيسي، أليكسيس ساليمايكيرس، تشالهان أوغلو وبراهيم دياز.

في خط الهجوم: أنتي ريبيتش.

ميلان في آخر 3 جولات في الكالتشيو خسر 4 نقاط وهو ما جعل إنتر يزاحمه على الصدارة ويقترب منه، حيث تعادل الميلانيستا مع نظيره بارما بهدفين لمثلهما، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مواجهة جنوى في الجولة قبل الماضية، وصحح الروسونيري وضعه في الأسبوع الفائت حيث سجل انتصارا ثمينا على ساسولو في ملعب الأخير بهدفين مقابل هدف.

توقيت مباراة ميلان ولاتسيو اليوم


يلتقي لاتسيو مع ميلان اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.

وحقق لاتسيو في الجولة الماضية فوزا مثيرا على نابولي بهدفين دون رد ، ليصبح أكثر قربا من المقدمة، ويعطي فرصة لإبعاد أحد الأندية التي تنافس عن طريق ميلان، لكنه اليوم سيكون على موعد مع مواجهة الهدف منها هو الفوز بكل تأكيد لإيجاد مكان بين أندية المقدمة.
اكتبلنا تعليق