مشاهدة مباراة الأهلي وسونيديب بث مباشر اليوم 23-12-2020 دوري أبطال أفريقيا

as-sonidep-vs-al-ahly
يتجه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة المارد الأحمر مشاهدة مباراة الأهلي وسونيديب بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الإثنين والثلاثين من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسونيديب


تنطلق مباراة الأهلي وسونيديب اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس ، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدوحة.

الأجواء مهيأة لعودة الأهلي من النيجر بنتيجة إيجابية في ظل الظروف المحيطة بانتشار فيروس كورونا المستجد حيث تعرض عدد كبير من لاعبي الأهلي للإصابة بفيروس كورونا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسونيديب اليوم


سوف تكون مباراة الأهلي وسونيديب محط أنظار عشاق الشياطين الحمر فهناك رغبة حقيقية في انطلاق مميز بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية بعد التغلب على الزمالك بهدفين مقابل هدف.

موسيماني يضع تشكيلة الأهلي أمام سونيديب بالتليفون


لن يحضر بيتسو موسيماني أمام سونيديب ولم يسافر من الاساس في الرحلة التي سافرت إلى النيجر يوم الأحد الماضي كما أن هناك عدد من اللاعبين لم يتمكنوا من مغادرة القاهرة على خلفية إصابتهم بفيروس كورونا.

النسر الأحمر يحلق في سماء البطولات


الأهلي عاد لمستواه المعهود في الأشهر الأخيرة ونجح في حصد ٣ بطولات كانت البداية مع التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز بعد أن غرد مبكرا في الصدارة مبتعدا بفارق كبير عن الزمالك صاحب المركز الثاني وبيراميدز صاحب المركز الثالث.

كما توج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد حقق فوزا مثيرا على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي يوم ٢٧ نوفمبر الماضي.

أما البطولة الثالثة فقد ابتسمت للأهلي مباشرة عقب التتويج بدوري الأبطال وهي كأس مصر التي حققها الشياطين الحمر على حساب طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد انتهاء الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
اكتبلنا تعليق