مشاهدة مباراة الفتح والفيصلي بث مباشر اليوم 27-12-2020 الدوري السعودي

al-fateh-vs-al-faisaly
تلتقي كتيبة الفيصلي مع نظيرتها الفتح في الدوري السعودي مشاهدة مباراة الفتح والفيصلي بث مباشر اليوم الأحد في الجولة العاشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في تمام الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الفارق بين الفريقين ليس كبيرا في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان، والثنائي يبحث عن الفوز والسير نحو المنطقة الآمنة خاصة أن كل جولة تمر قد تبعد أي فريق عن حلم التواجد ضمن أندية المقدمة.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الفتح:


حراسة المرمى : أحمد الكسار.

خط الدفاع :خالد دغريري، وليد الاحمد، ايقور روسي، محمد النخيلان.

خط الوسط : عبدالعزيز الشريد، هشام فايق، ميركل ألكسندر، جليرمي أوجوستو، أحمد اشرف.

خط الهجوم : جوليو تفاريس.

رغم البداية القوية لفريق الفيصلي في بطولة الدوري السعودي، إلا أن النتائج تغيرت بعض الشئ في الفترة الأخيرة وتراجعت به للمركز السابع بجدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 13 نقطة، محققا 3 انتصارات و4 تعادلات ومني بهزيمتين فقط.

موعد مباراة الفيصلي والفتح اليوم


تحاول كتيبة الفيصلي الخروج من تلك المواجهة بالنقاط الثلاث وهو نفس الهدف الذي يسعى إليه الفتح في المواجهة التي تنطلق مع حلول الساعة 16:35 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 16:35 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 16:35 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 16:35 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 16:35 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 17:35 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:35 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 17:35 مساء بتوقيت العراق، الساعة 17:35 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 17:35 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 17:35 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 17:35 مساء بتوقيت المنامة.

أما الفتح فيمر بمرحلة من التذبذب بعد بداية قوية للغاية، لكنها لم تستمر طويلا ، حيث تراجع الفريق للمركز الثالث عشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 10 نقاط ، بعد أن سجل 3 انتصارات ومني بخمس هزائم، وتعادل في لقاء وحيد.

تشكيل الفتح المتوقع أمام الفيصلي:


حراسة المرمى : ماكسيم كوفال.

خط الدفاع :ميتشيل تيفيردي ، نواف مشاري البوشل، عمار الدحيم، توفيق بوحميد، ، محمد الفهيد

خط الوسط : مراد باتنا ، سفيان بن دبكة، علي الزقعان، محمد السعيد.

خط الهجوم : مروان السعدان.
اكتبلنا تعليق