مشاهدة مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس بث مباشر اليوم 28-12-2020 في الدوري الانجليزي

Crystal-Palace-vs-Leicester-City
يحط الثعالب ضيوفا على كريستال بالاس في ملعب سيلهرست بارك، مشاهدة مباراة كريستال بالاس وليستر سيتي بث مباشر اليوم الإثنين في افتتاحية مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تأتيكم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

كريستال بالاس لا يمر بفترة جيدة على الإطلاق فقد تلقى 10 أهداف كاملة في مباراتين فقط، أمام ليفربول بسبعة أهداف نظيفة، ثم الخسارة بالثلاثة في لقاء الجولة الماضية أمام أستون فيلا.

دهونا نلقي نظرة على مباريات كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث بدأها بانتصار على ساوثهامبتون بهدف نظيف، ثم تفوق على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف، ولكنه ومع الجولة الثالثة فقد خسر من نظيره إيفرتون بهدفين لهدف، ثم خسر مجددا أمام تشيلسي برباعية نظيفة، وتعادل مع برايتون بدون أهداف، ثم تفوق على فولهام بثنائية لهدف، وخسر بعدها من نظيره وولفرهامبتون بثنائية نظيفة.

حقق كريستال بالاس في الجولة التالية الفوز على ليدز يونايت برباعية مقابل هدف، ثم خسر من بيرنلي بهدف دون رد، وجاءت الهزيمة الثانية على التوالي أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-0، وتغلب على وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف لهدف، وتعادل في مواجهتين على التوالي أمام توتنهام هوتسبر ووست هام يونايتد قبل أن يخسر الهزيمة الأكبر له في السنوات الأخيرة بسبعة أهداف دون رد، وخسر مجددا أمام أستون فيلا بثلاثية.

توقيت مباراة كريستال بالاس وليستر سيتي


وتلتقون مع مباراة ليستر سيتي ضد كريستال بالاس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق عامر الخوذيري.

وكان ليستر سيتي فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام مانشستر يونايتد بعد أن تقدم الأخير بهدفين لهدف، وعادل جيمي فاردي النتيجة في الدقائق الأخيرة.

التشكيل المنتظر لفريق ليستر سيتي أمام كريستال بالاس:


في حراسة المرمي: كاسبر شمايكل

في خط الدفاع: كاستاني - إيفانز - فوفانا - جاستين

في خط الوسط: تيليمانس - نديدي - بارنيس - ماديسون - ألبرايتون

في خط الهجوم: جيمي فاردي
اكتبلنا تعليق