مشاهدة مباراة أبها والوحدة بث مباشر اليوم 27-12-2020 الدوري السعودي

abha-vs-al-wehda
يحط العناني الرحال في معقل أبها حيث واحدة من اللقاءات المرتقبة مشاهدة مباراة أبها والوحدة بث مباشر اليوم الأحد على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) ضمن منافسات المرحلة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمام في تمام الساعة الثالثة إلا ثلث عصرا بتوقيت القاهرة.

الوحدة بدأ مبارياته في دوري الأمير محمد بن سلمان بالفوز على القادسية بهدفين لهدف، ثم خسر من الأهلي بهدف نظيف، قبل أن يخسر مجددا بهدفين لهدف من الفيصلي، وخسر ثالث مبارياته أمام الرائد بثلاثة أهداف لهدفين، وتواصلت سلسلة النتائج السلبية بالهزيمة أمام التعاون، واستفاق من جديد بالفوز على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

في الجولة التالية خسر الوحدة من نظيره الاتحاد بهدفين لهدف، قبل أن يحقق انتصاره الأغلى بالتغلب على الهلال حامل لقب دوري الأمير محمد بن سلمان في النسخة الماضية بهدفين مقابل هدف وهي نفس النتيجة التي حضرت أمام العين.

تشكيل الوحدة المتوقع أمام أبها:


حراسة المرمى : عبدالله العويشير.

خط الدفاع : ألبرتو بوتيا، بيدرو هنريكي، محمد العمري، حمد الجيزاني.

خط الوسط : محمد القرني، وليد باخشوين، أنسليموا دي مورايس، هيرناني، جوستافو.

خط الهجوم : جابر عيسي.

وسجل أبها 3 انتصارات هذا الموسم من أصل 9 مباريات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وخسر في 4 لقاءات وتعادل في مناسبتين، ويحتل المركز الحادي عشر بجدول الترتيب.

تشكيل أبها المتوقع أمام الوحدة:


حراسة المرمى : عبدالعالى المحمدي.

خط الدفاع : مهدي تهرات، أحمد الحبيب، علي معدي، رياض شراحيلي.

خط الوسط : صالح العمري، كريم عواضي، سعد بقير، فهد الجميعة.

خط الهجوم : قودوين، كارلوس ستراندبيرج.

موعد مباراة أبها ضد الوحدة اليوم في تمام الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت المنامة، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثالثة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية إلا ثلث مساء بتوقيت تونس.
اكتبلنا تعليق