مشاهدة مباراة ميلان وبارما بث مباشر اليوم 13-12-2020 في الدوري الايطالي

ac-milan-vs-parma
يأمل فريق الروسونيري في اكتساب المزيد من النقاط التي تدفعه نحو لقب مفقود منذ فترة طويلة مشاهدة مباراة ميلان وبارما بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي على ملعب سان سيرو.

ويعتلي ميلان صدارة الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة، ويبحث عن زيادة غلته من النقاط حتى يصل إلى فارق النقاط مع أقرب منافسيه، في محاولة من أجل استعادة اللقب الغائب منذ فترة طويلة عن خزائن المبلانيستا.

وبدأ ميلان موسمه الكروي في الدوري الإيطالي، حيث تفوق على بولونيا في الجولة الافتتاحية وهي النتيجة التي حضرت في الجولة الثانية أمام كروتوني وحقق الميلانيستا الفوز على سبيزيا بثلاثية ثم التفوق على إنتر في ديربي ميلانو بهدفين مقابل هدف، وتعادل في الجولة التالية أمام روما بثلاثة أهداف لمثلهم، قبل أن يهزم أودينيزي بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل أمام هيلاس فيرونا بهدفين لمثلهما، قبل أن يحقق الانتصار على فيورنتينا، وأخيرا التغلب على سامبدوريا بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المنتظر لميلان أمام بارما:


في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

الدفاع: دافيد كالابريا – سيمون كاير – رومانيولي – ديوجو دالوت

الوسط: إسماعيل بن ناصر – ساندرو تونالي – أنتي ريبيش – براهيم دياز – كرونيتش

الهجوم: كولومبو

أما بارما فيأتي في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط بعد تحقيقه لفوزين و4 تعادلات و4 خسائر، وحقق فوزا على جنوى في الجولة قبل الماضية بهدفين مقابل هدف ثم تعادل أمام بينفينتو بدون أهداف.

تشكيل بارما المتوقع أمام ميلان:


حراسة المرمى: لويجي سيبي.

الدفاع: جيوزيبي بيزيلا - ريكاردو جاجليولو - سيموني لكوبوني - ألبيرتو جراسي.

الوسط: جاسمن كورتيتش - بوتوند بالوغ - هيرناني.

الهجوم: يوراي كوتسكا - ياو جيرفينيو - أندرياس كورنيليوس.

موعد مباراة ميلان وبارما اليوم


الأصدقاء في كل مكان يمكنكم متابعة لقاء ميلان وبارما اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق حفيظ دراجي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.
اكتبلنا تعليق