مشاهدة مباراة اياكس امستردام واتالانتا بث مباشر اليوم 9-12-2020 في دوري ابطال اوروبا

ajax-amsterdam-vs-atalanta
قمة ليست عادية بين القديسيين Atalanta والطواحين الهولندية Ajax Amsterdam مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وأتلانتا بيرجامو بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب يوهان كرويف في مواجهة الحسم بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع فريقا أتلانتا وأياكس أمستردام الهولندي لحجز بطاقة العبور إلى دور الستة عشر بعد أن ضمن ليفربول البطاقة الأولى والصدارة، ليترك البطاقة الثانية حائرة بين الهولنديين والإيطاليين.

أتلانتا ستكون مباراة صعبة بالنسبة له لأنها خارج قواعده وهو يحتاج منها فقط إلى نقطة واحدة من أجل العبور، أما أياكس أمستردام الهولندي فليس لديه أي خيار سوى تحقيق الفوز وهو قادر على فعل ذلك في ملعب يوهان كرويف.

توقيت مباراة أياكس وأتلانتا اليوم:


ويخوض نادي أياكس أمستردام الهولندي مباراة قوية أمام نظيره أتالانتا في تمام الساعة 19:55 مساء بتوقيت عمان، الساعة 19:55 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 19:55 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:55 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 20:55 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:55 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:55 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 20:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وبدأ أياكس مشواره في بطولة دوري الأبطال وتحديدا من دور المجموعات بمواجهة ليفربول وخسر بهدف دون رد، ثم تعادل أمام أتلانتا في ملعب جيويس بهدفين لمثلهما، ثم تفوق في الجولة الثالثة خارج قواعده على ميتيديلاند الدانماركي بهدفين لهدف، قبل أن يعود ويحقق انتصارا كبيرا على نظيره الدانماركي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الماضية خسر من الريدز مجددا على ملعب أنفيلد.

أما نادي أتلانتا فقد سحق ميتيديلاند في أولى مبارياته برباعية نظيفة، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام أياكس أمستردام منافسه اليوم، قبل أن يخسر على ملعبه من ليفربول بخماسية بيضاء، لكنه عاد وفاز على الريدز في الإياب بثنائية بيضاء، وفي الجولة الماضية سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام بطل الدنمارك بهدف لمثله.

التشكيل المتوقع لأياكس أمام أتلانتا:


حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: شورز، مزراوي، بليند، تاجليافيكو، ليساندرو مارتينيز.

خط الوسط: كلاسين، جرافنبرخ، محمد قدوس

خط الهجوم: نيريس، تاديتش.
اكتبلنا تعليق