مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم 28-12-2020 الدوري المصري

al-ahly-vs-al-ettehad
سيكون عشاق الساحرة المستديرة في مصر على موعد مع مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة الصمرية القاهرة على ملعب السلام "الأهلي" في لقاء مؤجل من الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يدخل مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية، خاصة بعد أن عاد من النيجر بفوز ثمين على سونيديب بهدف دون رد من توقيع المالي أليو ديانج في ذهاب الدور الثاني لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي بدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري بفوز كبير على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل للمارد الأحمر كل من علي معلول ومحمود كهربا عمرو السولية، أما المباراة الثانية فقد توهج محمد شريف الذي سجل ثنائية في انتصار الشياطين الحمر على غزل المحلة بثلاثية بيضاء، وأحرز هدف الأهلي الثالث كهربا.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد السكندري:


حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد بيكهام وبدر بانون وياسر إبراهيم ومحمود وحيد.

خط الوسط: أكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا ومحمد شريف.

كتيبة العميد حسام حسن تبدو مستعدة لخوض موسم استثنائي في بطولة الدوري المصري الممتاز، خاصة أنه لعب مباراتين في بداية المشوار حقق الفوز في افتتاحيتها أمام بيراميدز اف سي القوي بهدفين لهدف، حيث سجل لزعيم الثغر كل من عمار حمدي وخالد الغندور، وفي اللقاء الثاني حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله قمة الأسكندرية أمام سموحة، وجاء هدف سيد البلد الوحيد عن طريق نجمه رزق سيسيه.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام الأهلي:


في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: السيد سالم – داميون لوي – محمود رزق – كريم يحيى.

في خط الوسط الدفاعي: مروان عطية – أحمد نبيل مانجا.

في خط الوسط الهجومي: كريم ممدوح – عمار حمدي – رزاق سيسيه.

في خط الهجوم: خالد قمر.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري والقنوات الناقلة


تتحول الوجهة اليوم إلى ملعب السلام الذي يستضيف موقعة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق أيمن الكاشف.
اكتبلنا تعليق